الخميس , 17 أبريل 2014
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار عاجلة » عازف من فرقتها يصرح: الراقصة سماء المصري ستتزوج الشيخ أبو إسلام!!!

عازف من فرقتها يصرح: الراقصة سماء المصري ستتزوج الشيخ أبو إسلام!!!

سما المصري

سما المصري

كشف عازف داخل فرقة الفنانة الاستعراضية المصرية سما المصري، أن الشيخ أبوإسلام، الداعية التلفزيوني المعروف هو الزوج القادم لـ «سما»، بعد علاقة بدأت منذ نحو 3 أشهر وبعد لقائهما في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث نشأت علاقة صداقة بينهما تحولت بعدها سما إلى شخصية أخرى، حيث بدأت تتحدث عن الإسلاميين بصورة مختلفة، عما كانت تقوله وتتناوله في أعمالها الفنية.
وأشار العازف (أ.ع)، في تصريحات لـ «الراي»، إلى تفاعلها مع مشروع النهضة أصبح أكثر من الإخوان أنفسهم، وقال إن دفاع الشيخ أبوإسلام عنها من خلال برنامجه ناتج عن علاقة الصداقة التي تجمعهما والتي تطورت بعد ذلك إلى عرضه بالزواج عليها. وصرح أن سما رفضت إحياء أكثر من 7 حفلات زفاف، من المفترض أنها كانت متعاقدة عليها خلال الشهر الجاري، وأعادت العربون للجهات والشخصيات المتعاقدة.

سما، من جهتها، رفضت التعليق على الخبر، أو عن نيتها لاعتزال الفن نهائيا، وأكدت أن إمكانية أن ترتدي النقاب لا علاقة له بالتهديدات التي تتلقاها أو الانتقادات اللاذعة الموجهة إليها من بعض رجال القوى الإسلامية، بعد قيامها بانتقاد الرئيس مرسي وحكومته. ومع تكرار محاولة «الراي» الاتصال بـ «سما» لتعقيبها على الأمر، رفضت الإفصاح عن مدى صدقية الخبر، قائلة: «سيبوني في حالي».

 

8 تعليقات

  1. هههههههههههههههه هم يضحك وهم يبكى

  2. مش هتلحقى الخلاص من الظلم قريب

  3. طيب ومالو خليها
    تخرجه من موود السب والشتيمة والتكفير في الناس وتلهيه بكام رقصه وكله في الحب يهون

  4. السيدة سما المصرى حاولى تخلى العصمة فى يدك لانهم من النوع اللى ياخدك لحم ويرميك عضم

  5. ببس ابو اسلام هيقدر علية ام يستعين بصديق

  6. ابواسلام يا كدبين.

  7. ابواسلام يا كدبين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى