الأحد , أكتوبر 20 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / إبراهيم عيسى: الأحزاب الدينية محظورة وفقًا للدستور لكن الدولة تدلس عليها والأزهر يدافع عن "بن تيمية" الذي يحرض على إذلال المسيحيين

إبراهيم عيسى: الأحزاب الدينية محظورة وفقًا للدستور لكن الدولة تدلس عليها والأزهر يدافع عن "بن تيمية" الذي يحرض على إذلال المسيحيين

ابراهيم-عيسي-فى-هنا-القاهرة

الاهرام الكندى

قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، “إن الأحزاب الدينية محظورة طبقًا للدستور، لكن الدولة تدلس وتتركهم”، مشيرًا إلى “أن الدولة تحت قيادة الرئيس السابق عدلي منصور دعت عناصر الإخوان إلى مائدة المفاوضات لكنهم لم يحضروا”.

وأضاف عيسى خلال برنامجه 25/30 المقدم على فضائية “أون تي في”، مساء أمس، “أن الدولة بالقطع لا تحارب الإرهاب وإنما تحارب العمليات الإرهابية”، مؤكدًا “أن كل الأماكن في مصر مخترقة من قبل الإخوان والسلفيين”، موضحًا “أن الخلايا الإرهابية تهتم باستقطاب طلبة الهندسة والعلوم وأصحاب الحرف كالكهربائيين والحدادين وعمال الميكانيكا”.

ووصف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، الشيخ ابن تيمية بـ”المكفراتي العظيم”، مشيرًا إلى “أن كتبه منبع للإرهاب والتطرف في العالم الإسلامي ” والأزهر يدافع عن “بن تيمية” الذي يحرض على إذلال المسيحيين .

وعلق عيسى، على دفاع الأزهر عن “ابن تيمية”، الملقب بـ”شيخ الإسلام”، مشيرًا إلى “أن دفاعهم عنه جاء طمعًا منهم في تحصيل الأموال والخروج إلى بعثات خارجية في العديد من الدول مثل السعودية، والكويت”.

وقال “إن كل التكفيريين والقتلة السفاحين مرجعهم كتب ابن تيمية”، لافتًا إلى “أن ابن تيمية مفكر أو داعية ولكن لا يمكن أن نطلق عليه شيخ الإسلام أبدًا”.

شاهد أيضاً

مقتل وإصابة 16 مواطن بسيناء

مقتل 4 مواطنين بينهم طفل  بسيناء  وإصابة 12  مواطن أخر والقتلى هم   فرحة إبراهيم 90 …