الخميس , أغسطس 11 2022
أخبار عاجلة

بالصور : الحوثيين يضربون جنوب السعودية بالصواريخ والقذف يخلف خسائر .

الأهرام الكندى
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورًا لآثار التدمير التي خلفتها قذائف الحوثيين، على منطقة “نجران” جنوب السعودية.

وشهدت منطقة “نجران”، ظهر اليوم الثلاثاء، سقوط عدة قذائف هاون في مواقع مختلفة داخل المدينة، وبحسب مصادر مطلعة، فأن عددها كان 6 قذائف، حيث استهدفت بعض المواقع المدنية والمباني الحكومية وسقطت إحداها على سكن حارس مدارس مجمع لتحفيظ القران الكريم الأولى والثانوية الخامسة للبنات بحي الضيافة.

وقال مصدر سعودي أن التفجيرات لم تسفر عن أي خسائر في الأرواح أو أي إصابات بليغة، وقد استهدفت إحدى القذائف منزل “علي عون اليامي”، مدير مكتب “جريدة الرياض” بمنطقة نجران، وكذلك مكتب صحيفة “الوطن”، ومنزل “صالح آل صوان” مدير مكتب صحيفة الوطن بنجران.

وتسببت تلك الانفجارات في انقطاع التيار الكهربائي في عدداً من أحياء مدينة نجران.

ومن جانبه أكد العميد ركن أحمد عسيري، المتحدث باسم قوات التحالف والمستشار في مكتب وزير الدفاع، أن مليشيا الحوثي استهدفت المناطق الحدودية في نجران بقذائف الهاون، وقال أن ما حدث اليوم يأتي في إطار حالة الفوضى التي تعيشها مليشيا الحوثي، وأن الوضع الآن في نجران آمن والقوات المسلحة تقوم بواجبها على الحدود للتصدي لاعتداءات الحوثيين مشدداً على أن عمل اليوم لن يمر دون رد.

شاهد أيضاً

مشاركة نيافة الأنبا دميان: في اِجتماع اللجنة المسكونية لدعم الكهنة الأرثوذكس في ألمانيا!

د.ماجد عزت إسرائيل   شارك صاحب النيافة الأنبا «دميان» أسقف شمال ألمانيا ورئيس دير السيد …