الجمعة , مارس 29 2024
صوره ارشيفيه

تقرير النيابة حول قضية سيدة المطار يضع النقاط على الحروف ويخرص الألسنه .

السيدة

الأهرام الكندى
أمرت نيابة النزهة، برئاسة أحمد وجيه، استدعاء عدد من الموظفين بشركة مصر للطيران في مطار القاهرة، واستدعاء المجني عليه المقدم حازم فوزي، لسماع أقوالهم حول واقعة اعتداء المتهمة ياسمين النرش والمعروفة إعلاميًا بـ”سيدة المطار” بالسباب والشتائم والضرب بالأيدي على ضابط الشرطة عندما أصر على تفتيشها قبل السماح لها بالصعود إلى الطائرة المتجهة إلى مدينة الغردقة.
كما قررت النيابة، بإشراف المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، استعجال تقرير المعمل الكيميائي بشأن فحص المخدرات المضبوطة مع المتهمة، تمهيدا لاتخاذ قراراً بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات خلال أيام.
وأكدت النيابة أن محامي المتهمة لم يتقدم بأي تقرير طبي، يثبت إنها تعاني من مشاكل نفسية، كما تردد في وسائل الاعلام.
ونفت النيابة تقديم المحامي باستئناف على قرار حبسها ١٥ يوماً، مؤكداً أن المتهمة مازالت داخل سجن القناطر تقضى فترة تجديد الحبس، لحين إحالتها إلى المحاكمة.
وقال رئيس النيابة إن المتهمة حضرت إلى مقر النيابة وهي في حالة هستيرية شديدة، وكانت تنتابها نوبات عصبية بسبب ما وقع لها بالمطار وقالت المتهمة أمام النيابة، إنها لم تكن في وعيها وأُصيبت بتلك الحالة نتيجة قيام رجال الأمن في المطار بإخفاء معلقاتها الشخصية، وعندما كانت تسألهم عليها، كانوا لا يجيبونها وإنها كانت تخشي ترك ابنتها لوحدها في الطائرة.
وأشارت التحقيقات أن المتهمة أنكرت حيازتها للمواد المخدرة، وأكدت أن أمن المطار هم من قاموا بدسها لها بين متعلقاتها الشخصية، وأنهم لفقوا لها هذه القضية كنوع من تأديبها؛ لأنها تعدت على أحد رجالهم.
كانت قوات الأمن بمطار القاهرة ألقت القبض على المتهمة أثناء قيامها بالتعدي على ضابط شرطة حاول منعها من السفر إلى الغردقة، ودخلت في حالة هستيرية شديدة، وضبط بحوزتها 200 جرام من مخدر الحشيش – بحسب رواية وزارة الداخلية – وتمت إحالتها إلى نيابة النزهة التي أمرت بحبسها 4 أيام وإحالتها إلى قاضي المعارضات الذي أمر بتجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيق

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …