الخميس , أغسطس 11 2022
شركة أبو تريكة

مفاجأة من العيار الثقيل .. شركة أبو تريكة تعمل بكامل طاقتها علي عكس ما تداولته وسائل الإعلام خلال اليومين الأخيرين

 

 

لم يتوقع فريق الأهرام المسائي حال توجهه لفرع شركة السياحة المملوكة للاعب الكرة محمد أبو تريكة بمنطقة الإبراهيمية بالإسكندرية أن يجد ما رآه‏,‏
حيث كانت المفاجأة أن الشركة تعمل بكامل طاقتها بل مكتظة بعملائها حتي إن طاقم السكرتارية قال لنا ـ حينما أبلغناه أننا صحفيون ونريد مقابلة المدير ـ إن المدير مشغول جدا ولا يمكن أن يجري أي مقابلة في أمر خارج العمل, كما كانت المفاجأة علي لسان مدير السياحة بالإسكندرية حيث أكدت أنها لم تتلق أي إخطار من أي جهة بالتحفظ علي الشركة.
ولم يكن هناك حديث علي مدي اليومين الأخيرين لمواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام إلا عن التحفظ علي الشركة المملوكة لأبو تريكة.
وأثناء بحثنا عن معلومات عن الشركة اكتشفنا أن القيادي الإخواني السكندري أنس القاضي ـ وهو المتحدث الرسمي لجماعة الإخوان قبيل حلها ـ هو الشريك الرئيسي للاعب الشهير برأسمال الشركة, وهو حاليا بسجن برج العرب علي ذمة قضايا عنف وتحريض علي التظاهر.
والتقينا عددا من المقيمين بجوار الشركة وأصحاب المحال التجارية المجاورة لها حيث أكدوا جميعا أن الشركة مستمرة بكامل طاقتها في عملها, يقول عزيز إسكندر, صاحب صيدلية مجاورة للشركة,: الشركة مستمرة في عملها بشكل منتظم, وهناك زحام من العديد من الزبائن الذين يتوافدون عليها ويتسببون في ربكة مرورية بسبب أعدادهم.
وقال علي والي, صاحب محل مجاور للشركة,: إنه لم ير أي جهات رسمية جاءت للشركة أو قامت بجرد أي من محتوياتها علي عكس ما تداولته وسائل الإعلام خلال اليومين الأخيرين, مضيفا: نفس الإداريين هم أنفسهم من يقومون بإدارة الشركة ولم يحدث أي تغيير.
من جانبها قالت عزة إبراهيم, مدير السياحة بالإسكندرية, في تصريحات خاصة, إن المديرية لم تتلق أي إخطار رسمي من الوزارة بالقاهرة أو من لجنة حصر أموال جماعة الإخوان يفيد بالتحفظ علي الشركة, ولذلك فإن الشركة مستمرة حتي الآن في العمل بشكل رسمي ومن خلال إدارتها الطبيعية.

شاهد أيضاً

قداسة البابا تواضروس الثانى : وأشكال التواصل والتفاهم بين أفراد الأسرة السعيدة!

د.ماجد عزت إسرائيل ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني اليوم ٤ مسرى ١٧٣٨ش./ ١٠ أغسطس …