الثلاثاء , أغسطس 16 2022

حريق ضخم يضرب مدينة رأس الخيمة بالامارات .

الأمارات

 
الأهرام الكندى
شب حريق ظهر اليوم ، في منجرة للأخشاب ومحلين لبيع المفروشات بالقرب من دوار الهدف بمنطقة المعيريض في مدينة رأس الخيمة، والتهمت النيران كل محتوياتها، مخلفة دخاناً أسود كثيفاً، امتد على مسافة كبيرة لوجود مواد خشبية واسفنجية وصناعية تساعد على الاشتعال.

وقال رئيس قسم العمليات في إدارة الدفاع المدني برأس الخيمة العقيد جمعة عبيد الكيبالي: “ورد بلاغ لغرفة العمليات عن اشتعال حريق في منجرة ومحلي مفروشات، وعلى الفور انتقلت فرق الدفاع المدني والإسعاف لموقع الحادث، وقاموا بإخماد النيران في المنجرة التي احترقت بالكامل، مؤكداً أن النيران انتقلت إلى معرض لبيع المفروشات يقع خلف المنجرة”.

وأضاف أن الانتشار السريع للنيران تسبب في انتقالها إلى محل آخر لبيع المفروشات مجاور للمحل التابع للمنجرة، مشيراً إلى أن رجال الاطفاء نجحوا في السيطرة على الحريق ومنعوا من انتقاله إلى المحال المجاورة.

وأكد الكيبالي عدم وجود إصابات بشرية بسبب الحريق، مؤكداً أن فرق الإطفاء عملت بداية على احتواء النيران والعمل على عدم انتشارها ومن ثم مارست عملية الإطفاء.

وأشار أنه لم تعرف أسباب الحريق الذي خلف خسائر مادية كبيرة، وتم تسليم الحادث إلى الجهات المختصة في شرطة رأس الخيمة لإجراء اللازم وتحديد أسباب اندلاع الحريق.

شاهد أيضاً

شرطة أونتاريو تعلن إغلاق الطرق بعد حادث خطير

كتبت ـ أمل فرج أغلقت الشرطة الطرق المحيطة بتقاطع طريق بيرث 140 وخط 91 خارج …