الأربعاء , أغسطس 17 2022
عبير صبرى

المطربة الإماراتية أحلام تطالب بتكريم الفتاة الإماراتية التى هاجمت الفنانة عبير صبرى .

عبير صبرى
عبير صبرى

الأهرام الكندى
طالبت الفنانة الإماراتية أحلام، بتكريم الفتاة التي سبت الفنانة عبير صبري وصديقتها فريال يوسف بإحدى مولات دبي؛ اعتراضا على ملابسهما.

وكتبت أحلام، عبر حسابها على موقع تبادل الصور “إنستجرام” اليوم، “كلنا نطالب بتكريم البنت الإماراتية، مصحوبا بهاشتاجي: (فيديو المواطنة) و(كفو من رباك)”.

وعلقت أحلام، على الصورة، وكتبت: “المواطنة اعتذرت لها فقط لكي لا تكبر القصة بس نحن كلنا مع البنت الإماراتية”.

ما إن نشرت أحلام الصورة حتى توالت التعليقات عليها، ما بين مؤيد ومعارض، حيث كتب محمد حبيب: “برافو بنت الإمارات”، ووافقته في الرأي سارة: “نعم كفو عليها والله الكل بيوقف معاها”.

ولكن نصيب المعارضة كان أكبر، وعلقت هديل: “تكريم ليش دا مو أسلوب نصيحه أبدا ولو فعلا كان في غلط أكبر مسويته الممثلة من قبل التصوير، كان تكتب وتقول مو تنشر المقطع لحاله ولو مسويه شي غلط أكبر عمرها الهمجية ما كانت أسلوب والسب ما كان نصيحة، ومهما كانت غيرتها على دينها برضو الأسلوب مهم جدا، لو خلت الصريخ وكلمتها بادب وبدون تشهير وفضايح ما كان سار دا كلو وكان ريحت ضميرها وارتاحت انو نصحتها”.

وقال أحمد: “مهما يكون الإماراتية اللي سوته غلط مو من حقها تصور وتشهر فيها تبي تكلمها بينها وبين نفسها مو كذا، قال تكرمها وانتي يا أخت أحلام عيب اللي تسوينه مهما يكون عبير صبري لها احترامها وبعدين شوفي نفسك أول”.

كانت أحلام، غردت عبر “تويتر” معتذرة للفنانة عبير صبري، وكتبت: “عبير صبري فنانة لها كل التقدير والاحترام، ومع احترامي للجميع البنت الإماراتية لم تقصد الإساءة لها، إنما غيرتها أخذتها ونحن نعتذر عنها”.

وبعد تدشين أحلام، هاشتاج المطالبة بتكريم الفتاة الإماراتية، غردت عبر” تويتر” قائلة: “نعتذر من الفنانة عبير صبري على اللي حصل بس أكيد نحن نطالب بدل من معاقبتها تكريمها على غيرتها على بلدها وعلى دينها يمكن هي لما ما شافت استجابة من عبير تنزفزت بس لازم نحط لها عذر ويجب على الفنانة عبير أن تعترف بخطأها لتظل كبيرة في عيونا”.
نقلا عن الوطن

شاهد أيضاً

مصرع وإصابة 20 مصرى جراء حادث مأساوى

وقع حادث آليم بمحافظة الإسماعيلية أسماء المتوفين والمصابين بالشرقية في حادث الإسماعيلية مصرع كلا من …