الأربعاء , أغسطس 17 2022
الوزير مع السائح

بالصور : انتصار جديد للفيسبوك.. وزير السياحة المصرى يستقبل السائح السعودى ويعتذر له .

الوزير مع السائح
الوزير مع السائح

الأهرام الكندى
منذ يومين قامت بجريدة الأهرام الكندى بنشر مقطع فيديو لسائح سعودى تم منعه من دخول أحد المطاعم لا لشىء سوى أنه كان يرتدى الزى السعودى ، مما أثار غضب السائح ، وقد تداول النشطاء مقطع الفيديو على شبكة التواصل الأجتماعى بصورة كبيرة مطالبين وزير السياحة بالتدخل ،وما طالب به النشطاء يتحقق
حيث استقبل وزير السياحة المصري، خالد رامى، اليوم ، بمكتبه بالقاهرة، السائح السعودي ويدعى غالب هزاع الذي تم منعه من دخول أحد المطاعم السياحية بمدينة الشيخ زايد بسبب ارتدائه “الزى السعودى”.

وأعرب الوزير للسائح السعودي عن أسفه الشديد لما حدث، مؤكداً أنه كلف قطاع المنشآت الفندقية والسياحية بفتح تحقيق رسمي في الواقعة، ولن يتم التهاون مع إدارة المطعم في توقيع الجزاء وفقاً للقانون.

وأكد أن ما حدث يُعد تصرفا فرديا يتم التحقيق فيه رسمياً، ولا يعبر إطلاقاً عن نهج المصريين في استقبالهم للأشقاء العرب، وأن مصر تفتح ذراعيها لكل العرب وتكن كل التقدير للمملكة السعودية ومواطنيها، على حد قوله.

من جهته أكد السائح السعودى هزاع، تقديره لاهتمام وزير السياحة بنفسه بالواقعة وحرصه على استقباله بمكتبه، مشيراً إلى أن مصر والسعودية نسيج واحد لشعبين بينهما رباط من الود والمحبة.

1001

شاهد أيضاً

حاكم أونتاريو يبتلع نحلة في مؤتمر صحفي في مشهد أثار ضحك الحاضرين

أمل فرج تعرّض دوغ فورد ـ حاكم مقاطعة أونتاريو الكندية ، لموقف غريب، ومثير للضحك؛ …