السبت , أبريل 20 2024

أبو الغار يتخلى عن "صحوة مصر" من أجل تصحيح المسار .

البرلمان المصرى

الأهرام الكندى
يسعى الحزب المصرى الديمقراطى خلال الأيام القادمة إلى تكوين قائمة إنتخابية حديثة لخوض الإنتخابات البرلمانية القادمة تحت راية الحزب متخليًا عن جبهة الدكتور “عبدالجليل مصطفى” الذى تحالف معه الحزب فى قائمة “صحوة مصر” وتقسيم الدوائر فى الإنتخابات الفردية.
وقال “مصدر” رفض ذكر إسمه أن “أبوالغار” ومن ينوبون عنه يقومون بمقابلات هامة لمرشحين فردى وقائمة ذو ثقل جماهيرى وسياسي لإقناعهم بخوض الإنتخابات القادمة على قائمة الحزب الجديدة والتى من المقترح أن تكون تحت شعار “ديمقراطية – عدالة – إقتصاد”.
وأضاف “المصدر” أنه خلال الأيام الماضية تمت مقابلات مع مرشحى الفردى من محافظات الأقصر، بنى سويف، أسوان، جنوب سيناء، دمياط، الغربية، الشرقية” لتقريب وجهات النظر بين المرشحين ببعضهما البعض لتقسيم الفردى والدائرة، مؤكدًا على أن هناك نية مبيته للإستعانة بإحدى الشركات العالمية لتدريب المرشحين وأعضاء حملاتهم لإدارة الإنتخابات بحرفية تليق بإسم الحزب وأعضاءه ومرشحيه بآلايات عالمية.
ومن جهة أخرى أكد المصدر على أن الحزب يقوم بتجهيز العشرات من الفاعليات خلال شهر يونيو القادم من أجل تثبيت نفسه على أرض صلبة يصل بها للشارع وسيتم إعلان العشرات من محافظات مختلفة دعمهم وإنتمائهم للحزب وخوض المعترك الإنتخابى على قائمته أو تحت رايته.

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …