الأربعاء , أغسطس 17 2022
محمد عمارة

المنظمة القبطية السويدية ورسالـة إلي الدكتور محمد عمارة ، نعم يا سيدي المسيحية ديانة فاشلة ولكن !

محمد عمارة
محمد عمارة

الأهرام الكندى
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكنها ديانة تنتشر عبر التبشير وليست ديانة تنتشر عبر التكاثر والإنجاب !
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن عدد أتباعها الان أكثر من 2.5 مليار نسمة حول العالم.
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن تعتبر أكبر أديان العالم إعتناقاً.
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن تعتبر دين الاغلبية في 120 دولة من أصل 190 بلداً مستقلاً حول العالم .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن عدد الكاثوليك وحدهم بالعالم أكثر من عدد المسلمين السنة والشيعة مجتمعين ! .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن عدد معتنقي هذا الدين يتجاوز الثلاثين مليون نسمة سنوياً .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن أتباعها يسيطرون علي 4/3 الكرة الارضية ويسيطرون علي أغلب قارات العالم ( الامريكتين ، أوروبا ، أستراليا ، نصف قارة أفريقيا ، نصف قارة أسيا ) .

المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن مساحة روسيا الارثوذكسية أكثر من مساحة الوطن العربي بأكمله .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن إحصائيات الامم المتحدة تؤكد ان عدد معتنقي المسيحية سيزدادون لإكثر من ٤ مليارات نسمة بعد خمسين عام من الان .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكنها الديانة الوحيدة في العصر الحديث التي حوّلت دولة بأكملها من الوثنية الي المسيحية في اقل من نصف قرن ، وذلك دون ذبح أو تهجير أو دفع جزية ، وتلك الدولة هي كوريا الجنوبية والذي تحولت من دولة وثنية الي ثاني أكبر دولة لديها بعثات تبشيرية مسيحية خارجية بعد الولايات المتحدة الأمريكية .
المسيحية ديانة فاشلة ولكنها الديانة الأسرع نمو وانتشار في جنوب وشرق أسيا ( الصين والهند واليابان ) .
المسيحية ديانة فاشلة ولكن الدول المسيحية بها أرقي الجامعات والمعاهد العالمية ، وُترسل الدول الاسلامية أبناءها في بعثات دراسية للدراسة بتلك الجامعات والمعاهد المسيحية .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن يوجد لدي الدول المسيحية مستشفيات حديثة ومتطورة يأتي إليها المرضي من كل بقاع الارض ليعالجوا فيها ويأتي اليها شيوخ المسلمين وأبنائهم ليعالجوا بها .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن يفضل ملايين المسلمين أن يلجأون الي الدول المسيحية بحثاً عن حياة كريمة لهم ولإسرهم مفضلين الموت علي قوارب الصيد افضل من العيش في بلاد الشريعة والإيمان .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن المسلمين الذين يعيشون في دول مسيحية ، حاصلين علي جنسيات تلك الدول ويتنعمون بالحرية والامان والرفاهية وحرية العبادة ، ووضعهم كبشر بتلك الدول المسيحية افضل مائة مرة من أوضاع المسيحيين أصحاب الارض الذين يعيشون في الدول المسماه بالاسلامية .

المسيحية ديانة فاشلة ، ولكنها قدمت أطباء ، ومهندسين ، وعلماء ، وفنانيين ، وأدباء ، ومبدعين ، وشعراء ، وأقتصاديين ، ومثقفين ، من كافة المجالات بالملايين .
المسيحية ديانة فاشلة ، لكن عدد الذين حصلوا علي جائزة نوبل في كل المجالات العلمية من المسيحيين ، أكثر 1000% من عدد المسلمين الحاصلين عليها ! .
المسيحية ديانة فاشلة ولكنها الديانة الوحيدة في العالم التي تدعو إلي محبة أعدائها ، ومباركة لاعنيها ، والاحسان إلي مبغضيها ، والصلاة لإجل الاشخاص الذين يسيئون اليها .

دي نبذة قصيرة جداً جداً عن المسيحية الفاشلة ، وهنا أريد أن أسأل الدكتور محمد عمارة الذي ارهق نفسه بكتابة كتاب عن المسيحية الفاشلة ، أريد أن اسأل سيادته سؤال بسيط جداً :

أتمني إجابة علي هذا السؤال .

* كلمة أخيرة : اللهم نجنا من شر الحاقدين والمفلسين !

شاهد أيضاً

رحيل مسيحى أقصرى وسط حزن شديد من أسرته

انتقل علي رجاء القيامة السيد عماد عبد النور اسكندر نجع الخطبة بجوار المرور صاحب  فراشة …