الثلاثاء , أغسطس 16 2022
الجثث

غموض شديد حول ستة جثث تم العثور عليهم فى الصحراء منهم أردونى وبرلمانى سابق .

 الجثث
الجثث

الأهرام الكندى
الغموض هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فى الستة جثث التى تم العثور عليها بطريق قنا- القصير الصحراوى، بالإضافة إلى شخص تم إنقاذه ويدعى “السيد.م”، موضحًا أنه من بين المتوفين شخص أردنى الجنسية وآخر عضو مجلس شعب سابق.
المصادر الأمنية تقول أن التحريات الأولية رجحت أن سبب الوفاة جاءت بسبب العطش وذلك أثناء قيام المتوفين بالتنقيب عن الآثار بطريق قفط- القصير الصحراوى.
أما الواقع فيؤكد أن المسافة ما بين الصحراء وما بين المنطقة السكنية فى هذه المنطقة ليست بالبعيدة لهذه الدرجة
الأمر بدأ ببلاغ أمس الأول من “شوقى.ا” مقيم بمحافظة الأقصر يفيد بتغيب شقيقه عقب خروجه برفقة شخص آخر يدعى رجب للتنقيب عن الآثار وتبين أن شقيقه حمدان ضمن المتوفين.
وقال الدكتور خالد يوسف، رئيس مرفق الإسعاف، إن الإسعاف دفعت بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثث. أحد الضحايا أردنى الجنسية وأفادت التحريات أن الضحايا هم “حمدان.أ”، 47 سنة، “حسين.أ”، 63 سنة، و”رجب.ح”، 34 عامًا، مقيمون بالأقصر، و”محمد.ر”، 49 سنة، مقيم سوهاج، و”فؤاد.ع”، 45 سنة، مقيم الأردن، و”وائل.ع” 38 سنة، والمصاب “السيد.ا”، 35 سنة، مقيمان بالإسكندرية. وجار كشف باقى ملابسات الواقعة وتم تسليم الجثث إلى مشرحة مستشفى قنا العام لتشريحها وتقديم تقرير عن سبب الوفاة. بداية الواقعة كانت الأجهزة الأمنية بقنا قد عثرت على 6 جثث مجهولة الهوية ملقاة بطريق قنا البحر الأحمر عند الكيلو 70 طريق قفط القصير،

شاهد أيضاً

شرطة أونتاريو تعلن إغلاق الطرق بعد حادث خطير

كتبت ـ أمل فرج أغلقت الشرطة الطرق المحيطة بتقاطع طريق بيرث 140 وخط 91 خارج …