الثلاثاء , يونيو 9 2020
صوره أرشيفيه

رئيس شعبة إلحاق العمالة المصرية بالخارج يهاجم شركة تسهيل "تهين المصريين ".

صوره أرشيفيه
صوره أرشيفيه

الأهرام الكندى
أكد حمدي إمام رئيس شعبة إلحاق العمالة المصرية بالخارج بالغرفة التجارية بالقاهرة ان ما أحدثته شركة ” تسهيل ” خلال فترة عملها بمصر حتي الآن هو اهانة للمصريين مشيرا الي تردد إنباء قوية عن نهاية عمل هذه الشركة مع انتهاء شهر رمضان الكريم بسبب كثرة هذه شكاوي المواطنين منها .

وأضاف ان السجل التجاري لهذه الشركة يجوز لها العمل أعمال مكتبية وخدمية ولا يجوز لها التحكم في جوازات سفر مصرية او سعودية .

وأشار ان المواطن المصري يدفع من 600 -650 جنيه لشركات إلحاق العمالة المصرية ولكنه يدفع الآن 1100جنيه لشركة تسهيل بالإضافة الي ابتزاز السماسرة وعندما يتأخر المواطن المصري في الموعد المحدد له يدفع غرامة لهذه الشركة قدرها 300 جنيه وان الشركة لاترد الرسوم للمواطنين .

وأكد ان الشعبة مستمرة في دعوتها القضائية ضد هذه الشركة حتي تغادر من مصر مشيرا الي ان وزارة القوي العاملة أعلنت تبرئتها من هذه الشركة مؤخرا .

وقال ان الشركات المصرية الوطنية كان دخلها يصرف داخل الوطن في الأسواق المصرية ولكن شركة ” تسهيل ” دخلها يحول للدولار ويصرف خارج مصر مؤكدا ان هذه الشركة تربحت ملايين الدولارات علما بان رأس مالها لا يتجاوز 100 الف جنيه .

شاهد أيضاً

فورد: سنمنع الملاك من طرد أصحاب المشاريع الصغيرة في أونتاريو بقانون جديد

أعلن رئيس وزراء أونتاريو ، دوغ فورد ، اليوم ، أنه يخطط لتقديم تشريع لحظر …