السبت , أغسطس 13 2022
أعضاء جبهة درع مصر

جبهة درع مصر ، أتمنى أن تكون الأمل فى مستقبل مشرق لمصر

أعضاء جبهة  درع مصر
أعضاء جبهة درع مصر

بقلم : المستشار الضريبى ناصر عدلى محارب
مجموعة من المستشارين فى جميع التخصصات و الشباب المخلص إجتمعوا على هدف واحد هو حب مصر ، اتفقوا على ان يعملوا بروح الفريق ، ويتناسوا مصالحهم الخاصة ، ويعملون معا بروح جماعية لإجل مصر .
اتفقوا على ان يكونوا جبهة تحمى مصر من أى شر أو خطر ، تدعم مصر وتعمل لصالح الوطن دون أن تكون محسوبة على أى فصيل سياسى ، تشجع كل من يقدم الخير لمصر وتقف ضد من يحمل الأخطار والمكائد ضد مصر ، وتكون مع المخلصين والداعمين والعاملين لاجل الوطن وضد كل من يعادون الوطن الغالى .
جبهة درع مصر تقدم كل الدعم للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى حربة ضد الارهاب ومع الحكومة فى المشروعات القومية وتشجع الشعب على الإلتفاف حول رئيسة الوطنى عبد الفتاح السيسى حتى يتمكن من إنجاز المشروعات العملاقة التى تهدف الى رفع معدلات النمو الاقتصادى والقضاء على البطالة .
جبهة درع مصر تقدم حلولا غير تقليدية لمشاكلنا الإقتصادية لتساعد الحكومة فى حل مشاكلنا السياسية و الإقتصادية والإجتماعية .
جبهة درع مصر تهتم بالشباب وتدريبة وتثقيفة لكى يكون شبابا نافعا لوطنة ورافعا راية العلم فى مواجهة التحديات العصرية ، وتهتم بتقوية إنتماء الشباب لكى يكونوا جنودا أوفياء لهذا الوطن الغالى .
جبهة درع مصر تهتم بالأعمال الخيرية وتقديم المساعدات والقوافل الطبية ومحو الامية .
وبالفعل سعدت أن اكون أحد مؤسسيها مع زمرة من افضل الشباب والمستشارين ورجال الاعمال الوطنيين ، وضم المكتب التنفيذى برئاسة الشاب الوطنى عمرو الزمر كثير من شباب مصر ورجالها المتطلعين لخدمة هذا الوطن والدفاع عن كل ذرة من ترابة ، واذكر منهم رجل الاعمال خالد خطاب ، وأ . د صفاء سيد ، والمستشار ايمن نجيب غطاس المحامى بالنقض ، والمستشار محمد أمين ، و الاستاذ عادل العقارى ممثل عن القبائل العربية ، ود / كريستينا عادل ممثل الجبهة عن اسيوط ، ورجل الاعمال الاستاذ خالد العفيفى ، ورجل الاعمال اكرم مصطفى ، و اللؤاء عصام شافعى ، والاستاذ محمد كامل ، والاستاذ محمد مصطفى .
وبصفتى المستشار الاقتصادى للجبهة وعضو المكتب التنفيذى واحد مؤسسيها ، ادعوا الشعب المصرى للإنضمام الى هذة الجبهة لانها بتأييدكم لها ، ستكون درع مصر والأمل المشرق فى حياة سعيدة لابناء الشعب المصرى و ستكون عونا وسندا لكل من يعمل من اجل المصلحة العليا لمصر .
وتعاهدت الجبهة على ان تقدم حزمة من الافكار غير التقليدية التى تساعد فى حل مشاكلنا السياسية والإقتصادية والإجتماعية الى الحكومة المصرية لتساعدها فى اتخاذ القرارات السليمة .
وكما تعهدت جبهة درع مصر ان تضع كل إمكانياتها من اجل مصر وتحت رهن اى اشارة من السيد الرئيس الوطنى عبد الفتاح السيسى باى تكليف لخدمة مصر والمصريين .

لوجو الجبهة
لوجو الجبهة

شاهد أيضاً

شريف رسمى هو فى أيه ؟!

زمان و احنا في الجامعة و بحكم اننا في اعدادي و ثانوي بنكون في مدارس …