الإثنين , يونيو 8 2020

شكر واجب لكل الوطنيين الداعمين لمبادرة الدبلوماسية الشعبية لسداد ديون مصر .

بقلم المفكر الاقتصادى ناصر عدلى محارب
ما ان عرضت مبادرة الدبلوماسية الشعبية لسداد ديون مصر ، على كثير من المهتمين بما هو فى مصلحة مصر العليا ، حتى لاقيت ترحيبا واعجابا وقبولا للمبادرة ، بل اكثر من ذلك ، فالكل طلب الانضمام والمساعدة فى إنجاح وتنبى المبادرة ، وتقديم مجهوداتهم وخبراتهم لتنفيذها على اكمل وجة ، فمنهم من ابدى افكارا جيدة ، ومنهم من ابدى استعدادة لاى تكليف لخدمة هذا الوطن الغالى .
واخص بالشكر سيادة السفيرة الوطنية المصرية مريم نبيل سفير النوايا الحسنة ورئيس رابطة مصر جميلة لتشجيعها للفكرة وتضامنها معنا وانضمامها للمبادرة .
ونخص بالشكر سيادة . اللواء حسين عباس لتشجيعة لنا على البدء فى فعاليات هذة المبادرة واستعدادة الكامل بتقديم كافة المساعدات لهذا العمل الوطنى فشكرا لوطنيتة واخلاصة ومحبتة لوطنة .
وشكر خاص الى جبهة درع مصر ورئيسها الشاب الوطنى الغيور عمرو الزمر والمستشار القانونى للجبهة المستشار ايمن نجيب غطاس ، على تبنيهم للمبادرة وتسخير كل مجهوداتهم لهذة المبادرة الوطنية .
واشكر ايضا الدكتور الغيور ايهاب ناشد المحاسب القانونى بالغردقة والحاصل على الدكتوراة فى الادارة المالية على تقديمة حلول لمعالجة الديون الداخلية ايضا .
واشكر الاستاذ الغيور اسامة زاهى حلفا مستشار قوانين الشرق الاوسط بواشنطن على استجابتة السريعة وابداء اقتراحات لتفعيل المبادرة .
واتقدم بشكر خاص للكاتب اشرف دوس لترحيبة بالعمل والانضمام والمساهمة فى المبادرة .
وشكر خاص للاستاذ هانى رمسيس المحامى والحقوقى المعروف على سرعة استجابتة للانضمام للمبادرة .
واتقدم بالشكر للاستاذ رومانى كامل على تعبة وترحيبة ومشاركتة وانضمامة للعمل بالمبادرة .
واتقدم بالشكر للاستاذ مدحت النجار المحامى على استعدادة للمشاركة فى هذا العمل الوطنى .
وهذة المبادرة لاقت موافقة اكثر من حزب ساعلن عن كل حزب فى مقال خاص ، ولاقت موافقة كثير من رجال الاعمال والمخلصين الوطنيين الغيورين على مصر .
ولا يفوتنى ان اشكر موقع الاهرام الكندى على تجاوبة وتبنية كل قضايا الوطن وهمومة ، وتشجيعة المستمر لاى عمل وطنى مخلص ، اشكر الكل ولا سيما ادارة الموقع المتميزة سواء بمصر او بالخارج .
وأخيرا فرحتى الكبرى كانت من مجموعة الشباب الوطنى الواعد ، شباب الجامعات المصرية والجامعات الاجنبية والخاصة الذى تحمس للمبادرة وراسلنى على الاميل الخاص بى ، وابدى استعدادة للمساهمة فى هذة المبادرة بالجهد والافكار ، وانى اشكرهم وهذا ليس غريبا على شباب الثورة المصرى الذى اذهل العالم كلة بثورتة السلمية ، وكما أن الشباب استطاع أن يغير النظام السياسى فى مصر قادر على تغيير النظام الاقتصادى والنهوض بالدولة اقتصاديا باذن الله ، تحت قيادة الرئيس الوطنى عبد الفتاح السيسى زعيم الامة .

السفيرة

                                   السفيرة مريم نبيل سفيرة النوايا الحسنة

11212774_10206268126614580_8377729246507059595_n

                                                  أعضاء جبهة درع مصر

1466247_10206268125854561_1570140261033674892_n

                                                   اللواء حسين عباس

شاهد أيضاً

قلق وخوف لدى المصريين بعد نشر بيان وزارة الصحة اليوم الأحد

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 423 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات …