الجمعة , مارس 29 2024

شكر واجب لكل الوطنيين الداعمين لمبادرة الدبلوماسية الشعبية لسداد ديون مصر .

بقلم المفكر الاقتصادى ناصر عدلى محارب
ما ان عرضت مبادرة الدبلوماسية الشعبية لسداد ديون مصر ، على كثير من المهتمين بما هو فى مصلحة مصر العليا ، حتى لاقيت ترحيبا واعجابا وقبولا للمبادرة ، بل اكثر من ذلك ، فالكل طلب الانضمام والمساعدة فى إنجاح وتنبى المبادرة ، وتقديم مجهوداتهم وخبراتهم لتنفيذها على اكمل وجة ، فمنهم من ابدى افكارا جيدة ، ومنهم من ابدى استعدادة لاى تكليف لخدمة هذا الوطن الغالى .
واخص بالشكر سيادة السفيرة الوطنية المصرية مريم نبيل سفير النوايا الحسنة ورئيس رابطة مصر جميلة لتشجيعها للفكرة وتضامنها معنا وانضمامها للمبادرة .
ونخص بالشكر سيادة . اللواء حسين عباس لتشجيعة لنا على البدء فى فعاليات هذة المبادرة واستعدادة الكامل بتقديم كافة المساعدات لهذا العمل الوطنى فشكرا لوطنيتة واخلاصة ومحبتة لوطنة .
وشكر خاص الى جبهة درع مصر ورئيسها الشاب الوطنى الغيور عمرو الزمر والمستشار القانونى للجبهة المستشار ايمن نجيب غطاس ، على تبنيهم للمبادرة وتسخير كل مجهوداتهم لهذة المبادرة الوطنية .
واشكر ايضا الدكتور الغيور ايهاب ناشد المحاسب القانونى بالغردقة والحاصل على الدكتوراة فى الادارة المالية على تقديمة حلول لمعالجة الديون الداخلية ايضا .
واشكر الاستاذ الغيور اسامة زاهى حلفا مستشار قوانين الشرق الاوسط بواشنطن على استجابتة السريعة وابداء اقتراحات لتفعيل المبادرة .
واتقدم بشكر خاص للكاتب اشرف دوس لترحيبة بالعمل والانضمام والمساهمة فى المبادرة .
وشكر خاص للاستاذ هانى رمسيس المحامى والحقوقى المعروف على سرعة استجابتة للانضمام للمبادرة .
واتقدم بالشكر للاستاذ رومانى كامل على تعبة وترحيبة ومشاركتة وانضمامة للعمل بالمبادرة .
واتقدم بالشكر للاستاذ مدحت النجار المحامى على استعدادة للمشاركة فى هذا العمل الوطنى .
وهذة المبادرة لاقت موافقة اكثر من حزب ساعلن عن كل حزب فى مقال خاص ، ولاقت موافقة كثير من رجال الاعمال والمخلصين الوطنيين الغيورين على مصر .
ولا يفوتنى ان اشكر موقع الاهرام الكندى على تجاوبة وتبنية كل قضايا الوطن وهمومة ، وتشجيعة المستمر لاى عمل وطنى مخلص ، اشكر الكل ولا سيما ادارة الموقع المتميزة سواء بمصر او بالخارج .
وأخيرا فرحتى الكبرى كانت من مجموعة الشباب الوطنى الواعد ، شباب الجامعات المصرية والجامعات الاجنبية والخاصة الذى تحمس للمبادرة وراسلنى على الاميل الخاص بى ، وابدى استعدادة للمساهمة فى هذة المبادرة بالجهد والافكار ، وانى اشكرهم وهذا ليس غريبا على شباب الثورة المصرى الذى اذهل العالم كلة بثورتة السلمية ، وكما أن الشباب استطاع أن يغير النظام السياسى فى مصر قادر على تغيير النظام الاقتصادى والنهوض بالدولة اقتصاديا باذن الله ، تحت قيادة الرئيس الوطنى عبد الفتاح السيسى زعيم الامة .

السفيرة

                                   السفيرة مريم نبيل سفيرة النوايا الحسنة

11212774_10206268126614580_8377729246507059595_n

                                                  أعضاء جبهة درع مصر

1466247_10206268125854561_1570140261033674892_n

                                                   اللواء حسين عباس

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …