السبت , ديسمبر 4 2021
سامى زقزوق

(كُلُّ آلَةٍ صُوِّرَتْ ضِدَّكِ لاَ تَنْجَحُ) هكذا وعد الرب الى كنيسته المقدسه التى افتقادها بدمه الكريم !!!!

سامى زقزوق
سامى زقزوق

بقلم : سامى زقزوق
لم يمضى اسبوع على الحمله الساذجه اللى يقودها مرتزقه من احط واحقر الكائنات .. ضد قداسه البابا والتى تسمى تمرد الكنيسه لسحب الثقه وعزل ابينا قداسه البابا تواضروس الثانى !!!!!
الا وقاموا احد هؤلاء الشرازمه ويدعو وحيد شنوده الذى يقطر سما للكنيسه وابائها الاجلاء ودائم السب والكذب والتلفيق ضد قداسه البابا وابائنا الاساقفه الاجلاء … باتهام اسحاق فرانسيس انه اللى سرق منه فكره تمرد وسحب الثقه ونسبها الى نفسه ويبدو ان وحيد شنوده نسى ان يسجل فكرته لدى براءه الاختراع حتى يتمتع بحقوقه الفكريه ضد قرصنه اسحاق فرانسيس وجورج ذكى هههههههههههه
وبدا وحيد شنوده يهاجم هؤلاء اللصوص !!!! ويعلن انه صاحب هذه الفكره !!! وانه اول من فكر فى هذا الانقلاب منذ مايقرب من 4 اشهر ماضيه !!!!! والحقيقه انا مستغرب … ايه اللى مخليه فخور اوى بهذه الفكره وبيحارب اللى سرقها منها ؟؟؟ دا حتى يعتبر هذا العمل هو وصمه عار على جبين كل من يقوم به !!!! ولكن يبدوا ان هؤلاء فخرهم فى خزيهم !!!!! فشن حمله ضد الاسحاق فرانسيس والجورج ذكى ومن منطلق (ماشفهمش وهم بيسرقوا شافوهم وهم بيتاقسموا)
فبدا يستعين بصديق لتوثيق موقفه الانقلابى على قداسه البابا واستعان بالسيده ميرفت النمر !!!!! صاحبه مؤسسه الكامل للاعمال الخيريه !!!!!
والتى دائما تكن العداء للكنيسه وابائها بشكل جلى بل وتهاجم كل من يدافع عن الكنيسه بالقاء الاكاذيب والتهم الملفقه من وحى خيالها وكان اخرها اتهامها لى وللاستاذ رومانى ميشيل باننا تحرشنا بها جنسيا !!!!!!!
ويعلم الله فى علو سمائه انى لم اعرف او اسمع او ارى هذه السيده طيله حياتى ولا يوجد بينى وبينها اى معرفه سابقه … ولا حتى مجرد الشروع فى صداقه فيس بوكيه !!!!!!!
بل وتفتخر بذلك ولم تراعى مشاعر ابنائها ولا زوجها الذى يعمل فى مركز مرقوقا !!!! وطبعا كان رد الفعل بالنسبه لنا ان نقدم بلاغا الى السيد هشام بك بركات النائب العام ضد ادعائه الكاذب والملفق !!!!!
نعود بقى الى العصابه القذره التى شنت حملتها الانقلابيه على قداسه البابا …فاعلن وحيد شنوده فكرته الخبيثه على النوشتاء الاعباط وطلب من جورج ذكى فنان الفوتوشوب الاول فى الفيس بوك ان يرسم له جرافيتك لسحب الثقه عن البابا …. وكانت النتيجه ان اسحاق فرانسيس وجورج ذكى ان لاقنوه قلم نارى على قفاه وسرقوا منه هذا الاختراع الجهبذى هههههههههه بل وطلب من السيده ميرفت النمر ان تدعمه باتوبيسات من الجمعيه التى ترائسها لعمل الخير للفقراء !!!!! وذلك باعتراف مدام ميرفت فى تعليقها على منشوره الاخير وطبعا بعدما اتفضح الكل وظهرت النيه الخبيثه امام الجميع …. فبدا الكل يقفز من المركب ويرفض هذه الفكره الملعونه !!!
ولا يسعنا فى النهايه الا ان نقول
‫اللهمم‬ ‏اضرب‬ ‫‏الظالمين‬ ‏بالظالمين‬

سامى زقزوق

شاهد أيضاً

لفظة فرعون هى لقب وليست اسما ( 3 )

واذن فقد تبين لنا ان كلمة ” فرعون ” هي لقب دون ادني شك خاصة …