السبت , مايو 22 2021

ائتلاف اقباط ضد الطائفية يدين قتل جنودنا الصائمين .

1

 

الأهرام الكندى
يدين ائتلاف اقباط ضد الطائفية الهجمات الارهابية الخسيسة التى استهدفت الجنود الابرياء وهم صائمون وانما ان دل هذا على شئ فانه يدل على مدى خسة وندالة هؤلاء الوحشيين الذين لايعرفون شئ عن الدين اوالانسانية وكل الاديان السماوية منهم براء .
والائتلاف يؤكد مرة اخرى ان هذا الارهاب الاسود الذى استهدف ابناء الوطن الابرياء الذين يضعون ارواحهم حماية لوطنهم وابنائه انه لاخلق له ولا شرف ولادين ولا وطن له وانما هم مفسدين الارض والله قادر ان يستأصلهم من جذورهم ويحمى بلادنا من كل شر وشبه شر.
كما يطالب الائتلاف كل المصريين الشرفاء بالالتفاف حول قواتهم المسلحة الباسلة التى هى درع الوطن فى القضاء ودحر هذا الارهاب الغاشم الذى يستهدف النيل من امننا القومى و سلامة بلادنا.
كما يطالب الائتلاف قواتنا المسلحة بالقصاص لارواح ابنائنا الشهداء وكذلك اطلاع الشعب على حقيقة الاوضاع فى سيناء وكيف استطاع هؤلاء الخونة الوصول الى هذا العدد من الكمائن و استهدافها وكم العدد الحقيقى لابنائنا الشهداء وكذلك المصابين .
احفظ يارب بلادى .. احفظ يارب جيشها ..احفظ يارب شعبها ..واحفظ يارب أرضها من كل سوء ..بارك أرضها وشعبها وجيشها ونيلها واجعل السلام والامان بابوابها .
جميل سامى اندراوس
مؤسس ائتلاف اقباط ضد الطائفية

شاهد أيضاً

مجموعة جاستس للاستشارات تعلن عن عدد من الوظائف داخل مصر

تتشرف إدارة جاستس الدولية للاستشارات ان تعلن عن حاجتها لشغل الوظائف التالية بمقرها بمصر : …