الثلاثاء , مايو 18 2021
حمدى الجزار المحامى

أفرم يابطل .

حمدى الجزار المحامى
حمدى الجزار المحامى

بقلم : حمدي الجزار المحامي
عندما نريد التخلص من أوراق وصفحات الدشت التي نكتب فيها افكارنا للتجربة ،، نضعها في مفرمة الاوراق للتخلص منها نهائيا ولايستطيع أحد قراءتها .
وقد مر علينا فكر ما حاول اصحابه أن يسطروه في صفحات أيام بلدنا الغالي ،،
فكر عقيم ،،فكر جبان ،،فكر خسيس وحاولوا نشر تلك الاوراق والافكار داخل مجتمع يعرف جيدا قراءة الاوراق ولم يلق قبولا بل تم لفظه من أمعاء بلدنا .
ولهذا يجب علينا وان الاوان فرم تلك الاوراق ومحو صفحاتها نهائيا داخل مفرمة التاريخ .
لذلك سيدي الرئيس لقد فوضناك يابطل من اجل أن تطهر أرضنا من الارهاب .
فوضناك يازعيم من أجل ان تاخذ حق الشهيد ،،
فوضناك ياريس من اجل ان تاخذ بالثأر من الخونه ،،
وقد كنت على قدر المسئولية ،،نعم تحاول وتحاول وتبذل قصارى جهدك أن تصون وتلتزم بهذا العهد وذلك التفويض ،،ونعلم جيدا انك تريد ان تحافظ على دولة القانون وهيبته .
ولكن سبدي الرئيس هناك مؤامرة انت تعلم ابعادها جيدا وقد اتضح لنا جميعا انها مؤامرة شرسة يدبرها ويديرها أناس من أقذر ماخلق الله من البشر واقل مايصفون به انهم كلاب مع الاعتذار للكلب الوفي المخلص .
وعندما توجد مؤامرة بهذا الحجم فانها الحرب ياسيدي ،،وهنا يطبق قانون اخر هو قانون الحروب ،،فمن يثبت عليه الخيانة في الحرب في جميع أنحاء العالم ومنذ فجر التاريخ فجزاءه الاعدام رميا بالرصاص .
وها وقد ثبتت الخيانه على من حاولوا نشر افكارهم المسمومة وتنفيذ مخططاتهم المدمرة وقتلوا واحرقوا ودمروا ودبروا واداروا لسقوط بلادنا ،،
فماذا تنتظر أيها البطل الشجاع طبق ياسيدي قانون الخيانه ،،قانون الحرب ،،فأنت الان في مفترق الطرق فإما ان تختار طريق الخلاص وإما ان تقع في شباك المؤامرة التى تحاك وتحيط بك في باقي الطرق ونسقط معك جميعا ،،ونحن على يقين تام بأن لديك من الحكمة أن تختار طريق الخلاص ،ونعلم انك لاتخشى احدا وعهدنا بك منذ كنت رجل مخابرات ووزيرا للدفاع أنك لاتخشى الا الله ،،ودعك من أي محاولات دولية تثنيك عن مهمتك ووعدك لشعبك ونحن معك قلبا وقالبا معك بارواحنا ودمائنا ونضحي بكل غالي من اجل ان نكون او لا نكون ،،وان انقلبت عليك دول العالم بأسره فمعك شعبك هو الاهم فسوف نترك بيوتنا وسنكون بجميع ميادين مصر نؤازك وننصرك وسنمكث بالشوارع ونفترش ارصفة الطرقات بالملايين لنثبت للعالم ولجميع القوى انها ارادة شعب واننا الاقوى وقادرين على التحدي ومواجهة اية جيوش في الدنيا واما النصر او الشهادة في سبيل تراب ارضنا الغالي .
أفرم يازعيم هؤلاء الانجاس ولا تترك منهم احدا
افرم يازعيم من بداخل السجون في قضايا ارهاب وقتل وحرق وخيانه
افرم يابطل كل من تسول له نفسه ان يكون ضد اولاد بلدك
واقبض على كل الخونه الذين مازالوا خارج السجون ينشرون افكارهم الملوثة داخل طهارة عقول شباب ابنائنا ،،فهؤلاء أخطر علينا مما نلاقيه من ويلات الارهاب لانهم هم من يصنعون الارهاب ويخططون وينفذون اوامر أنت اتكثر الناس علما بها عنا .
افرم ومزق هذة الصفحة من تاريخ مصر لنلقى بها في مزبلة التاريخ .
افرم كل فكر منحرف ،،
افرم كل من خان وتربح من دماء شبابنا ،،
افرم فمعك جيش انت ايضا على دراية به عنا ،،
افرم ومعك شعب يريد ان يفديك ويفدي وطنه بروحه ودمه ،،
ولتبقى دائما عظيما ،،شامخا لتقول من قلبك
تحيا مصر ،،تحيا مصر ،،تحيا مصر

شاهد أيضاً

عهد تحافظ على عهد الاستنارة!

السيدة عهد زوجة سلطان عُمان هيثم بن طارق تجلس شامخة ومبتسمة ولا تُخفي وجهها ولا …