الإثنين , مايو 17 2021
هشام عبد الحميد

بالفيديو :حقيقة جديدة حول مقتل بطل الكونغ فو المصرى.

هشام عبد الحميد
هشام عبد الحميد

الأهرام الكندى
أوضح أحمد إبراهيم، بطل العالم في الكونغ فو، وشريف مصطفى، رئيس اتحاد الكونغ فو، حقيقة مقتل هشام عبدالحميد ، بطل العالم في «الكونغ فو» في عملية «انتحارية» ضد قوات الرئيس السوري بشار الأسد.

وقال «إبراهيم» في مداخلة هاتفية مع برنامج «العاشرة مساء» عبر فضائية دريم: «فيه شائعات كثيرة عن مقتل الكابتن هشام غرضها الشو الإعلامي»، مؤكدا: «هشام عبدالحميد صاحبي وصديقي منذ 20 عامًا».

وأوضح أن الكابتن هشام توفي في حادث سيارة بتركيا، وكان مُقيما بتركيا لسنوات، وليس كما يقال، مشيرا إلى أن سبب ذهابه لتركيا «لديه عقد عمل هناك».

وأكد أن صديقه ليس لديه أي فكر متطرف ولا ينتمي لأي فصيل سياسي، وسبب رفعه إشارة رابعة، هو تعاطفه مع الدم الذي حدث أثناء فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة ليس أكثر من ذلك.

فيما قال شريف مصطفى، رئيس اتحاد الكونغ فو، إن الكابتن هشام توجه إلى تركيا عام 2013 وعمل بشركة دعاية وإعلان، وليس بقناة فضائية كما قال صديقه، وأكد أنه توفي في تركيا نتيجة حادث سير وليس على يد داعش كما قيل.

كان نشطاء قد أعلنوا عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقتل لاعب الكونغ فو المصري هشام عبدالحميد ، الذي أثار جدلا واسعا الفترة الماضية، بعد رفعه شارة «رابعة» بعد حصوله على الميدالية الفضية في بطولة العالم في ماليزيا.

شاهد أيضاً

الصحة المصرية توجه رسالة عاجلة للمصريين

أمل فرج استعرضت وزارة الصحة والسكان الفرق بين كل من لقاح سينوفارم ولقاح أسترازينيكا، وقالت …