الأحد , يونيو 21 2020
عماد فيكتور

فى عشق مصر (20) ومحاربة الفساد المتمثل فى الفشل الذريع لمديرة صحة الأقصر .

عماد فيكتور
عماد فيكتور

بقلم الدكتور: عماد فيكتور سوريال
عودة لمقالاتي السابقة في عشق مصر اتكلم للمرة العشرين في محاربة الفساد ونرفق لما كتبناه بالامس عن الفشل الذريع لمديرة صحة الاقصر وزيلناه بالمستندات ونلخص اليوم الفاكس المرسل لمساعد وزير الصحة للطب الوقائى ضد مديرة صحة الاقصر في نقاطه الثمانية نلخصها في الاتي عن اسباب فشل مديرة صحة الاقصر وفشل الخدمه الصحية بالاقصر:-
1-تخلصت مديرة الصحة من كل المناظرين الكفؤ اداريا والاقدم منها وذلك لاحساسها بالدونية الادارية مقارنة بهم ومنها كاتب المقالة والمحترم الدكتور احمد ابراهيم مدير مكافحة العدوي افضل ادارة اداريا بفضل مجهوداته الادارية .
2-تعضيدها لمدير مستشفي اسنا لكونه اكبر منافق لها ممي جعله فوق الحساب وقد ارسلنا لها عدم تعاونه المستمر الا انها بدلا ان تحاسبه اقالتنا نحن.
3- توليها مديري الادارة من اهل الثقة وليس الخبرة المبدا المعروف للادارة الفاسدة لضمان الولاء دون التفكير في النتائج مما ادي لهذه النتائج الشديدة السوء بحسب ماقاله مساعد الوزير عن صحة الاقصر.
4-ارسلت من قبل للوزير وللمحافظ عن فساد المذكورة المالي والاداري دون تحرك من احد وكتبنا في جريدتكم الغراء.
5-تم تعيين المذكورة بالمخالفة للمواد 54’56 ق 47للعاملين بالدولة المعدل بالمواد 31 ‘،32 ق18لسنة 2015 وقد كتبنا مرارا ذلك ورفعنا قضية في هذا الشان.
6-المذكورة ليس لها اية انجازات غير الفشل والغريب ان تحجب درجة وكيل وزارة لها لحين مضيها عام في درجة مدير عام لان منصبها وكيل مديرية…!!!!
7-ذكرنا لمساعد الوزير انه قال ان الكل سيحاسب امام الله بما فيهم هو ان لم يتخذ اجراء ….وحملناه المسئولية امام الله للقضاء علي هذا الفساد البين.
8-ذكرنا لمساعد الوزير اننا لدينا المستندات ومستعدون لتقديمها متي طلبت .
ولله الامر من قبل ومن بعد.

شاهد أيضاً

حامد الأطير

“مسلسل الاختيار” ملحمة لقفت حبال سحرة الدين والفن

بقلم: حامد الأطير سعيدٌ أنا وفخور ومتفائل بعد ما شاهدت الملحمة الفنية والإنسانية (مسلسل الاختيار) …