السبت , مايو 15 2021
أحمد السنوسى الأمين

بيان الأمانة العامة للإتحاد العربى للمرشدين السياحيين.

أحمد السنوسى الأمين
أحمد السنوسى الأمين

محمد عبدالواسع:
نظرآ للأحداث الجارية وكثرة القيل والقال حول الإتحاد العربى للمرشدين السياحيين فأعلن بصفتى الأمين العام المساعد للإتحاد:
بأن كل زميل أو زميلة يريد معرفة ماهو الإتحاد وكينونتة ومصادر تمويلة وأوجة الصرف وأهدافة أو أى بيانات أو إستفسارات بأن يتقدم بطلب رسمى إلى الأمين المساعد ثم يتم العرض على رئيس الإتحاد وسوف نقوم بالرد على كل الإستفسارات المقدمة .
وإن الإتحاد العربى للمرشدين السياحيين هو أحد الإتحادات الرسمية والمسجلة فى مجلس الوحدة الإقتصادية بجامعة الدول العربية برغم أنف مروجى الإشاعات وإنه ليس نقابة موازية كما يدعى ويروج البعض لإن أحد أهم الأهداف للإتحاد رسميآ هى دعم النقابات العربية من الدول الأعضاء فى الإتحاد والبالغ عددهم (14) نقابة على مستوى الوطن العربى ولقد نشرنا المزيد والمزيد من قبل عن مجهودات الإتحاد فى المؤتمرات وخلافة وقرارات الموجودة رسميآ فى وزارة السياحة .
واليوم على سبيل المثال حضر إحتفالية التكريم رئيس مدينة الأقصر بالنيابة عن المحافظ نظرآ لسفر المحافظ ووكيل وزارة السياحة وممثلين عن الداخلية وممثلين عن الأوقاف والأزهر بخلاف القيادات الشعبية بالمحافظة بجانب الصحفيين ورجال الإعلام وكبار المرشدين .
فعن أى إتحاد تتحدثون ياأصحاب العقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إذا لم يكن رسميآ ومعترف به مصريآ وعربيآ وعالميآ فكيف حضر كل هؤلاء بصفة رسمية؟؟؟؟
وأترك لكم الحكم .(رسالة من المكتب الرسمى للإتحاد فى مدينة الأقصر)
الأمين العام المساعد للإتحاد
أحمد السنوسى

 

شاهد أيضاً

استغاثة على ورقة نقدية فئة عشرين جنيها تتسبب في أزمة والأمن يكشف اللغز

أمل فرج كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القتاهرة ملابسات بلاغ أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم …