الثلاثاء , يونيو 9 2020
صوره ارشيفيه لأدارة السير السعودية

مفاجأة ادارة السير بالسعودية فى عيد الفطر أذهلت الجميع.

صوره ارشيفيه لأدارة السير السعودية
صوره ارشيفيه لأدارة السير السعودية

الأهرام الكندى
أكد مدير إدارة السير العقيد ياسر الحراحشة أن قرار الإدارة بتجميد المخالفات خلال أيام عيد الفطر والاكتفاء بتنبيه السائق اليها يأتي من منطلق عدم نزع فرحة العيد.

وقال الحراحشة أن إدارة السير ارتأت ان يتم معايدة السائق المخالف بالحلويات حتى يشعر بالندم على المخالفة دون ان يتكلف ماليا في مثل هذه الايام المباركة وكي لا يشعر بالحنق قائلا:’ السائق في ايام العيد يكون متوجها لجبر الخواطر ويكفيه ما يدفعه من التزامات العيد وقررنا ان لا نشكل عبأ اضافيا عليه اثناء زيارته لأرحامه ونساهم معه بجبر خواطر الأرحام’.

وتابع أن فكرة توزيع الحلويات وكروت المعايدة على السائق المخالف لاقت صدى واسعا في نفوس المواطنين وزوار المملكة على حد سواء مشيرا الى ان عددا من السعوديين ذرفوا الدموع عندما شاهدوا رجال السير أمام المسجد الحسيني وسط البلد يوزعون الحلوى قائلين:’ نحن في بلادنا اصبحنا نخاف دخول المساجد وانتم توزعون حلوى العيد امامها’.

واشار الحراحشة إلى أن إدارة السير عملت برنامجا خاصا في شهر رمضان لتخفيف الازمة المرورية وللحد من حوادث السير مضيفا ان من ضمن الخطة توزيع الماء والتمر من قبل رجال السير على السائقين عند أذان المغرب كي يخففوا من حدة سرعتهم.

وقال الحراحشة ان إدارة السير ليست إدارة للجباية وانها جزء لا يتجزء من المجتمع وتدرك مسؤوليتها المجتمعية تجاه الوطن والمواطن ومن هذا المنطلق تساهم الإدارة بشكل دوري بالاعمال الانسانية والمجتمعية مشيرا الى ان الادارة قامت بشهر رمضان بتوزيع طرود الخير بكافة المحافظات اضافة الى توزيع 100 كسوة للاطفال قبل العيد.

شاهد أيضاً

مقتل شخص وإصابة ضابط شرطة في وود بريدج الكندية…. فماذا جري لكندا؟؟

الأهرام الكندي: ماذا جرى لكندا؟؟ لماذا صعد مسلسل العنف في البلد الهادئة لم يعد يمر …