السبت , سبتمبر 14 2019
الرئيسية / أخبار العالم / "غبور " يرد على حملة حقى _سيارة_ بدون _جمارك _أو ضرائب .
رجل الإعمال رؤوف غبور

"غبور " يرد على حملة حقى _سيارة_ بدون _جمارك _أو ضرائب .

بدأت ردود الأفعال المباشرة والغير مباشرة تتوالى على حملة حقى_ سيارة بدون_ جمارك _أو ضرائب تتوالى الواحده تلو الأخرى وسننشر لكم الأن رد غير مباشر من رجل الأعمال المعروف رؤوف غبور واحد من كبار تجار السيارات فى مصر .
حيث طالب رؤوف غبور العضو المنتدب لشركة جي بي أوتو، الحكومة المصرية بسرعة اتخاذ مايلزم من تدابير وإجراءات لحماية صناعة السيارات المحلية في ظل احتدام المنافسة التي تواجهها نتيجة الامتيازات الهائلة التي يحظى بها المنافسون بمقتضى اتفاقيات الشراكة الأوروبية والتركية والمغربية.
والإجراءات التى يتحدث عنها رجل الإعمال رؤوف غبور تتمثل فى زيادة قيمة الجمارك على السيارات للحد من دخول سيارات من الخارج الى مصر ، ومنع إستيراد سيارات بعينها لحماية المنتج المحلى ، وأضاف في بيان صحفي ، للتعليق على نتائج أعمال الشركة في الربع الثاني من 2015، إن نتائج الربع الثاني تعكس نمو المبيعات بأغلب قطاعات الشركة في السوق المصرية، رغم استمرار اضطرابات العملة وازدياد حدة المخاطر التي تعوق توسعات الشركة بعدد من الأسواق الإقليمية وتأثير الأوضاع غير المواتية في السوق المصري ولاسيما خلال شهري أبريل ومايو.

أن شركته مستمرة في مواصلة تنفيذ التوسعات المخططة بمنتجات وأعمال الشركة إلى جانب الاستعانة بالخبرات التشغيلية الهائلة التي تنفرد بها جي بي أوتو.

وأوضح أن إيرادات سيارات الركوب بلغت 2.1 مليار جنيه خلال الربع الثاني من 2015 وهو انخفاض سنوي بمعدل 10.2 %، وأن نمو الإيرادات بالسوق المصري لم يكف لتعويض تأثير التحديات الراهنة بالسوق العراقي، بالإضافة إلى قرار الإدارة بتغيير السياسة المتبعة في توريد سيارات جيلي بصورة مؤقتة نظرا لتراكم المخزون لدى الموزعين خلال الربع الأخير من 2014.

وقالت الشركة أن نتائجها المالية المجمعة لفترة الربع الثاني من 2015، أظهرت تحقيق إيرادات بقيمة 3.2 مليار جنيه وبلغ صافي الربح 50.3 مليون جنيه بزيادة قدرها 26 % خلال نفس الفترة.

وتعمل “جي بي أوتو” في تجارة وتوزيع وتسويق جميع وسائل النقل، بما في ذلك النقل الثقيل، والنصف نقل، وسيارات الركوب، والأتوبيسات، والميني باص، والميكروباص، والجرارات الزراعية، والأوناش، والآلات الميكانيكية، ومعدات البناء.

يبلغ رأس المال 1.1 مليار جنيه، موزعاً على 1.1 مليون سهم، بواقع 1 جنيه للسهم.

 الصفحة الرسمية للحملة على الفيس بوك أضغط هنا للأشتراك .

شاهد أيضاً

هروب عروس قبل زفافها بساعات ببنى سويف

نازك شوقى شهدت محافظة بنى سويف اختفاء عروس قبل ساعات قليلة من زفافها لرفضها إتمام …