السبت , يونيو 6 2020
الرهينة الرواتى

صحيفة كرواتية تفجر مفاجأة حول داعش بعد ذبح الرهينة الكرواتى .

557

الأهرام الكندى
حذرت صحيفة “24 ساتا” الكرواتية، من خطر تنظيم “داعش” الإرهابي على العالم، حيث أعلن التنظيم أنه سيشغل الجزء الأكبر من العالم، من حدود أوروبا وشمال إفريقيا والشرق الأدنى والشرق الأوسط، وحتى حدود الصين، بحلول عام 2020.

وأضافت الصحيفة، أن “داعش” يملك بين 50 ألف إلى 250 ألف مقاتل داخل صفوفها، إضافة إلى حيازته 2 مليار جنية استرليني، حصل عليهم من خلال سيطرته على حقول النفط والغاز في العراق وسوريا.

ووصفت الصحيفة، “داعش” بأنه التنظيم الأكثر وحشية في العالم، فإضافة إلى عمليات الذبح لمواطني العالم الأبرياء، فالتنظيم مسؤولي أيضا عن أكثر الهجمات الوحشية والإرهابية في العالم، استعانت الصحيفة بمقولة أندرو هوسكين مراسل “بي بي سي”، حيث صرح بأن “داعش” يريد السيطرة على كل بلد أعلن فيها الإسلام.
واختتمت الصحيفة، أن “داعش” زعزع استقرار سوريا والعراق، ويسعى بشكل كبير إلى زعزعة الاستقرار والأمن في أغلب دول الشرق الأوسط والخليج، ويخشى الخبراء من أن يتمكنوا من تطوير أسلحة كيمياوية ونووية.

كانت صحيفة “لوفيجارو” الفرنسية، نقلت صباح اليوم خبر ذبح تنظيم “داعش” الرهينة الكرواتي المختطف في مصر، ونشر صورة لجثته مقطوعة الرأس على حساب أحد عناصر التنظيم الإرهابي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

شاهد أيضاً

القبض على عضو برلمان فيدرالي ليبرالي من أصول عربية

قامت الشرطة الكندية بالقبض علي عضو البرلمان الفيدرالي ذو الأصول العربية “مروان طبارة” بتهمة الإعتداء …