السبت , يونيو 6 2020
صورة الفنان قبل اإنضمام وبعد الإنضمام

مفاجأة بالصوره :مقتل فنان مصرى بسوريا منضم لجيش الفتح .

 صورة الفنان قبل اإنضمام وبعد الإنضمام
صورة الفنان قبل اإنضمام وبعد الإنضمام

الأهرام الكندى
كشف جيش الفتح، الذي يضم عددًا من الميليشيات الإسلامية التي تخوض حرب ضد جيش الرئيس السوري بشار الأسد، عن مفاجأة، بعد أن نشر صورة لممثل إعلانات مصري، شارك في إعلانات إحدى شركات الاتصالات، قالت إنه لقي حتفه في معارك لجيش “الفتح” ضد قوات بشار الأسد في سوريا.

وقال جيش الفتح، عبر حسابه على “تويتر”، إن “أبوالمغيرة المصري، في إشارة إلى ممثل الإعلانات، انضم إلى صفوفه في سوريا، بعد التواصل مع عبدالله محمد المحيسني، أحد قيادات جيش الفتح، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (توتير)، وأبدي رغبته للسفر إلى سوريا للمشاركة في حروب “الفتح” ضد جيش بشار الأسد”.
وقال “جيش الفتح”: إن “أبوالمغيرة كان يعمل في مجال الإعلانات المصرية ويحصل على أموال طائلة، إلا أن فضل الجهاد، على حد تعبيره، بعد أن كان لا يعرف شيء عن الدين”.

جدير بالذكر، أن أبوالمغيرة شارك في إعلانات إحدى شركات الاتصالات في رمضان 2012.
يذكر أن جيش “الفتح”، هو اتحاد عسكري بين قوات المعارضة السورية في محافظة إدلب السورية، وهي المحافظة الثانية الخارجة كليًا عن سيطرة الحكومة السورية بعد الرقة، تم تشكيله في 24 مارس 2015.

ويضم الجيش عددًا من الكيانات المسلحة من بينها جبهة النصرة، أحرار الشام، جند الأقصى، فيلق الشام، لواء الحق في ريف إدلب، جيش السنة، أجناد الشام، خاض جيش الفتح حروب واسعة ضد تنظيم “داعش” وجيش بشار الأسد في سوريا.

شاهد أيضاً

القبض على عضو برلمان فيدرالي ليبرالي من أصول عربية

قامت الشرطة الكندية بالقبض علي عضو البرلمان الفيدرالي ذو الأصول العربية “مروان طبارة” بتهمة الإعتداء …