الجمعة , مارس 29 2024

عاجل : إعدام وافد مصرى بالسعودية .

صوره أرشيفيه
صوره أرشيفيه

الأهرام الكندى
قامت وزارة الداخلية اليوم الاثنين تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني جمعة عبدالحميد أحمد علي – مصري الجنسية, بمركز سيهات في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية.
هذا وقد أصدرت وزارة الداخلية بياناً قالت فيه :قال الله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى ) الآية.
وقال تعالى ( ولكم في القصاص حياة يا أولى الألباب لعلكم تتقون ).
أقدم / جمعة عبدالحميد أحمد علي – مصري الجنسية – على قتل / أحمد فتحي محمد عبدالرحيم – مصري الجنسية -، وذلك بطعنه بسكين عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسمه وذبحه من عنقه حتى الموت إثر خلال بينهما.
وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور.
وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني / جمعة عبدالحميد أحمد علي – مصري الجنسية -، بمركز سيهات في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية.
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.والله الهادي إلى سواء السبيل .

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن رسميا عن زيادة الحد الأدني للأجور

أمل فرج صرحت حكومة أونتاريو بأنها تستعد لرفع الحد الأدنى للأجور في أونتاريو بمقدار 65 …