الثلاثاء , أغسطس 18 2020

بالفيديو :مشاجرة نسائية سعودية تتسبب فى معركة كلامية بين نساء السعودية والكويت .

155

 

الأهرام الكندى
ده موظف بمكتب استخراج تصاريح العمل بالمنصورة”يعنى بيدخل فلوس للدولةوبيتعامل مع الالاف الناس”بدل ميوصل بيه الحال لكده “ممكن يكون فى مكان احسن حتى جنبه مروحةعلى الاقل”بس الدولةبتعامل موظفين الحكومة على انهم حيوانات مع عمود الدولة (موظف حكومة)
أنتشر مقطع فيديو لمشاجرة بين مجموعة نساء سعوديات داخل أسواق طيبة بمدينة الرياض ، يظهر في الفيديو عدد من النساء يوسعن فتاتين ضربًا، فيما لم يكشف ناشر الفيديو تفاصيل حول السبب الذي أدى لحدوث المشاجرة.

وتقول كثير من المغردات السعوديات إن “الهوشة (المشاجرة) وقعت قبل أيام في سوق المباركية في الكويت، وأن أحد مستخدمي موقع “يوتيوب”، أعاد تحميل المقطع من جديد اليوم الأربعاء على أن المشاجرة في سوق بالرياض”.

وبينما تعرضت السعوديات لكثير من الانتقاد والسخرية من قبل المغردين السعوديين الذي جعلوا الهاشتاق ” #مشاجره_نساء_في_الرياض” في قائمة المواضيع الأكثر تفاعلاً في المملكة، حاولت عدد من المغردات توضيح حقيقة المشاجرة ومكانها.

واتهمت بعض السعوديات، تعمد بعض المغردين نسب الفيديو إلى نساء المملكة دون وجود دليل، بهدف تشويه سمعة المرأة السعودية المحافظة.

وقالت إحدى المغردات الغاضبات “صاحب الهشتاق تأكد من مصادرك، الهوشه بالكويت، إلا غصب تبيها بالسعودية !!!”.
وشاركت مغردة أخرى تدعى “مريم” مقطع الفيديو الأصلي الذي يبين أن المشاجرة وقعت في الكويت، وكتبت “المشاجرة طلعت في سوق المباركية بالكويت.

وتضامن مغرد يدعى محمد مع السعوديات قائلاً “شي غريب ومحزن الصراحة، ليه كل شي تلزقونه بالرياض والسعودية عامه، كل شي عن بنات حطيتوه براسنا والله عيب بناتنا مكذا”.

ولم تمنع تلك التوضيحات، غالبية المغردين من كتابة تغريداتهم المنتقدة والساخرة لسلوك النساء في مقطع الفيديو، ومشاجرتهن في مكان عام بينما يشاهدهن الرجال.

شاهد أيضاً

تقرير أونتاريو اليوم 18 أغسطس وبيل وتورونتو يثيران القلق من جديد

الأهرام الكندي: نشرت وزارة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا وجاء التقرير ليثير القلق بعض …