الخميس , ديسمبر 2 2021
مارينا

النيابة تقرر تزوير أوارق طالبة صفر الثانوية العامة مريم ملاك ودعوات لإنصاف الطالبة مارينا ايضا .

مارينا
مارينا

الأهرام الكندى
تأكد لرجال النيابة العامة تزوير أوراق الطالبة مريم ملاك المعروفه إعلاميا بطالبة صفر الثانوية العامة ، حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة ثبوت التلاعب بالمستندات المقدمة إليها من الكنترول، وإلزام التربية والتعليم بمحاسبة المتورطين فى التلاعب ومعاقبتهم إداريا وجنائيا.
من جانبه شدد الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، على احترام القضاء، مؤكدا أنه سينفذ قرار النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من تسبب فى ذلك، بالإضافة إلى تقديم اعتذار رسمى من الوزارة إلى الطالبة.
وقال الرافعى إنه سيتم منح الطالبة درجات إضافية وفق ترتيبها التصاعدى فى نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية من خلال لجنة من مستشارى الوزير واحد أعضاء لجنة التعليم برئاسة الجمهورية، بعد الانتهاء من جميع التحقيقات.
وتابع: «مريم ليست الحالة الوحيدة، فهناك ٤٠ حالة أخرى تقدمت بتظلمات، وتراجع منها ٣٣ حالة، ونعلم مدى الظروف التى تمر بها الطالبة، وبأى حال من الأحوال فلن تُضار».
وبعد ثبوت تزوير أوراق الطالبة مريم ملاك دعوات لإنصاف الطالبة
مارينا سيد سليمان رزق التي تم استبدال أوراق اجاباتها في أربع مود لتتحطم أحلام طالبة متفوقه بأيدي بعض الفاسدين الذين سرقوا مجهودها وتعبها وأوه لشخص أخر لا يستحق.
لقراءة تفاصيل مشكلة مارينا سيد سليمان رزق أضغط هنا

شاهد أيضاً

الأهرام تنشر قرارت اجتماع الحكومة المصرية خلال اليوم

أمل فرج تتابع الأهرام الكندي الساحة المصرية، في آخر مستجدات، وقرارات الحكومة المصرية، والتي كان …