الإثنين , يوليو 4 2022
المستشار الضريبى ناصر عدلى محارب

عفوا برهامى ، السيسى يقف خلفة الملايين فى مصر والعالم .

المستشار الضريبى ناصر عدلى محارب
المستشار الضريبى ناصر عدلى محارب

بقلم المفكر الإقتصادى ناصر عدلى محارب
إن التهديد بثورة للسلفيين ضد الرئيس عبد الفتاح السيسى شئ من العبث والجهل ، فهو جهل بمحبة الملايين للرئيس ، وايضا جهل بمكانة الرئيس فى قلوب الملايين من المصريين بالداخل والخارج ، ولا اكون مبالغا حين اقول الملايين من الاخوة العرب الاشقاء ، وايضا كثير من الشعب الروسى والاوروبى والعالمى .
فمحبة السيد الرئيس عبد الفتاح لم تات من فراغ إنما نعمة اتعم بها الله علية لانة :
• هو من أنقذ مصروالمصريين من السقوط فى الفوضى الخلاقة ، وليتها كانت خلاقة انما كانت فوضى مدمرة أكلت الأخضر واليابس فى سوريا و ليبيا و العراق واليمن وتهدد الآن لبنان ودول الخليج العربى .
• وهو من يحارب الإرهاب فى الداخل وفى الخارج ويقف الجيش المصرى صامدا ضد داعش وهو الجيش الوحيد حتى الان الذى دحر داعش فى سيناء ولم يجعلها ان تتقدم قيد أنملة وإن كانت داعش تواصل إنتصارات وهمية مؤقتة فى سوريا وليبيا والعراق ، ولكن بفضل الله والجنود المصريين البواسل تدحر داخل سيناء ، وهذة الحرب يخوضها الجيش المصرى نيابة عن مصر والشرق الأوسط والعالم كلة ، حيث لاقدر الله و لو سقطت مصر فى يد داعش سيكتوى العالم كلة بنار الإرهاب كما قال فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى .
• وهو من وحد الصف بين طوائف الشعب المصرى ووحد بين الشعب والجيش والشرطة واعاد الامن والامان للمواطن المصرى والعربى .
• وهو من جعل مصر بلدا يتهاتف علية المستثمرين رغم مرور مصر بكل الاحداث السابقة والمؤسفة ورغم مؤشراتها الاقتصادية المتدنية وبالمعايير الإقتصادية إن ما فعلة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى إنعاش الإقتصاد المصرى معجزة إقتصادية يستحق عليها الاشادة والتقدير الدوليين .
• وهو من قدم اغلى هدية للعالم وهى حفر قناة السويس الجديدة ، وإنى لا أدعى فخرا إنى اول من اطلق هذا العنوان وهو ” قناة السويس هدية مصرللعالم ” فى مقالة منشورة بموقع الاهرام الكندى وقدمت مبررات إن قناة السويس الجديدة هدية مصرللعالم وكيف انه بتوفير زمن العبور ” احدى عشر ساعة ” ، وتوفير زمن رحلة بعض السفن التى كانت لاتمر فى القناة ثم بتعميق القناة اصبحت تستوعب هذة السفن الى أيام ، ونتيجة لذلك تم توفير نفقات السلع التى تحملها هذة السفن ومن ثم انخفاض أسعارها ، ثم راج هذا العنوان للكافة ووجدت البانارات تكتب قناة السويس هدية مصر للعالم فى كل مكان ، فكانت سعادتى لا توصف .
• وهو صاحب اليد النظيفة والمجهود الكبير فى العمل وصاحب القدوة فى النزاهة وطهارة اليد ، وضرب القدوة للشعب فى محبتة لمصر فأول من تبرع بنصف ما ورثة من أبية ، وأول من تبرع بنصف راتبة .
هذا جزء من كثير فعلة الرئيس من يوم 3/7/2013 وحتى الان يجعل الملايين تتعلق به وتحبة من قلوبها وبالتالى لن تخرج علية كما خرجت على من سبقوة ، فإى تهديد من السلفيين أوغيرهم لن يجدى معة فالشعب المصرى أسقط الأقنعة فى ثورة 30 يونية ، واظهر معادن الرجال وعرف الصادق من الكاذب والأمين من المخادع ، وعرف من معة ومن علية .
هذا الرئيس اسقط خطط دول عظمى ، وفوت عليهم فرص أعادة هيكلة الشرق الأوسط من جديد وتحدى بهذا الشعب المصرى العالم كلة واثبت لهم ان 30 يونية اعظم ثورة شعبية فى التاريخ خرج لها اكثر من ثلاثين مليون .
هذا هو الرئيس عبد الفتاح السيسى المؤيد بيد الله والمآزر بالملايين من الشعب المصرى والعربى والعالمى .

شاهد أيضاً

د. يوسف زيدان متحدثا عن نفسه : أحلم برحيل هادئ يعبر بى إلى النهار

أبى من عائلة ثرية بسوهاج.. وأمي من الإسكندرية.. ولدت في سوهاج.. لكنى هجرتها للإسكندرية رضيعا …