الأربعاء , يناير 5 2022

شر البليه ما يضحك .

سامى زقزوق
              سامى زقزوق

بقلم : سامى زقزوق
اجتمع المنسقين والداعين والداعمين والحاشدين والمؤيدين لوقفه يوم 9/9 على قلب رجل واحد !!!!!!
بأن هذه الوقفه هى وقفه سلميه تعرض مطالب مشروعه .. و ليس بها اهانات للكنيسه ولا لقداسه البابا !!!!!!!!!!!!!!!!
والمتابع المدقق لصفحاتهم بكل سهوله سيجد عكس ذلك .. فكل كتابتهم هى عباره عن … الاساءة الفجه على سيدنا قداسه البابا …. والتشهير بابائنا الاساقفه والكهنه … حتى الخدام والمؤيدين لمواقف الكنيسه لم يسلموا من اذائهم .. ولم يتركوا اسقفا واحدا من الاباء الاساقفه الاجلاء الا ونصبوا حوله هاله من الادعاءات الكاذبه والخوض فى اعراضه واموره الشخصيه بل وتلفيق التهم والاكاذيب عليه والسخريه المفرطه عليه ….. وتصويره باساليب لاتليق بواسطه الفوتوشوب !!!!!
فاذا كان بعد كل هذا ليس اهانه !!!!!!!!! فياترى ماذا ستكون شكل الاهانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يكذبون على انفسهم وعلى البسطاء بأن هذه الوقفه وقفه سلميه لها مطالب عاديه بل ومشروعه وهى
1_مكافحه الفساد المالى .. والمطالبه بمعاقبه الأساقفه فى إهدار اموال الكنيسه !!!!!
2_عدم وجود حلول عادله لمتضررى الأحوال الشخصيه !!!!!!!
فالبند الاول وهو مكافحه الفساد (حسب زعمهم) …. فلا يوجد فى الكنيسه القبطيه الارثوذكسيه من شمالها الى يمينها ومن شرقها الى غربها ما يسمى بالفساد المالى !!!!! وان اتحدى اى انسان منهم ان يكون لديه رصد لحاله واحده مؤثقه واكررها موثقه مش تبع قانون قالولوووو تؤكد كلامهم !!!
فلا يوجد شئ اسمه فساد مالى فى الكنيسه الا فى عقليتهم المريضه !!!! بل ولم نسمع عنها الا من خلال صفحاتهم المشبوهه !!!
ومن هذا المنطلق ادعو كل المحاميين الشرفاء ابناء الكنيسه المخلصين و الحقوقيين وجمعيات حقوق الانسان برفع قضيه على اصحاب هذه الوقفه بتهمه السب القذف والادعاءات الكاذبه ان بالكنيسه فساد مالى !!!!! الى ان يثبتوا عكس ذلك باثباتات(((((مؤثقـــــــــــــــــــــــــه))))

اما بالنسبه للبند الثانى وهو عدم وجود حلول لمتضررى الاحوال الشخصيه …. فهم يعلمون اكثر مننا انهم لايحتاجون الى حلول ولا يريدون حلا لنكبتهم بل يريدون ان الكنيسه تشرع لهم الطلاق والزواج بالاراده المنفرده كل واحد حسب ما يروق لها !!!!! حتى الطلاق بعله الزنى يرفضونها حرصا على مستقبل اولادهم !!!!!!!!!!
وحتى لايوصموا بأن امهاتهم كانتا زانيه وهذا ما قاله احدهما فى لقائه مع نيافه الحبر الجليل الانبال دانيال اسقف المعادى !!!!!!!!!
هم يريدون مسيحا وانجيلا وكنيسه اسبشيال على مقاس كل واحد منهم !!!!!!!
واخيرا اتساءل … بما انكم من رواد الاصلاح والدم غلى فى نفوخكم لمجرد كدبه كدبتوها ثم صدقتوها !!!!! بأن الكنيسه بها فساد وتدعوا لثوره على الكنيسه من اجل الاصلاح !!!!!!
لماذا لم تقوموا بمظاهره وثوره ضد المنظومه العلاجيه والاهمال فى المستشفيات المجانيه … ولاسيما ان نسبه الامراض فى بلدنا اصبح خطر يهددنا ..كامراض السكر والفشل الكلوى وفيرس سى والسرطان
وسرطان الاطفال الذى اصبح لايخلو من معظم بيوتنا المصريه !!!!
وايضا الأهمال فى المنظومه التعلميه والاخلاقيه واطفال الشوارع ورغم ان كل هذا الاهمال والفساد ظاهر ظهور الشمس
ولا لانكم تعلمون جيدا ان الكنيسه لايمكن ان تلاحقكم بقضايا التشهير …. فبتعملوا ابطال ورجاله على الكنيسه وعايزين إصلاح !!!!
فعلا اللى اختشوا ماتوا وشر البليه ما يضحك !!!!!!!!!!!

شاهد أيضاً

نفر ما فى كويس !

في عام 2004 وصلت إلى مدينة الأحساء في شرق السعودية للتدريس في جامعتها بقسم الجغرافيا. …