السبت , يوليو 2 2022
تامر أمين

كريستيان “تصريحات الإعلامى تامر امين في قضية مريم ملاك طائفية داعشية حتى النخاع

تامر أمين
                            تامر أمين

تامر امين يهين مريم ملاك صاحبة صفر الثانوية العامة لو مش عاجبك سيبي البلد هكذا كانت الرسالة حيث قال الإعلامي تامر أمين، إنه يخشي أن تكون قصة طالبة صفر الثانوية العامة مريم ملاك بأنه “فيلم” من إخراج يوسف شاهين الهدف منه وضع البلاد في حالة تخبط لفترة، لافتًا إلى أن مثل تلك الواقعة حدثت في السنوات السابقة ولم تشهد مثل تلك الضجة. وأضاف “أمين”، خلال تقديمه برنامج “من الاخر” المذاع على فضائية “روتانا مصرية”، الثلاثاء، أنه لم يستضيف الطالبة مريم في برنامجه حتى لا يضلل العدالة وتشويه الحقيقة، مشيرًا إلى أن الإعلام “بيجري ورا قضية مريم زي الكلب اللي بيجري ورا عضمة”. وتابع: “لو مش معترفين بنتيجة الكنترول ولا النيابة ولا الطب الشرعي يبقى سيبوا البلد”. نقلا عن بوابة الفجر الاليكترونية. و بناءا علي ما سبق نرد علي الأستاذ تامر .
أولا :- “تامر امين انت حولت الموضوع الي طائفية و تحدثت عن الطالبة مريم ملاك بمنتهى السخرية و الاستهزاء و قلت نصا عشان طالبة مسيحية حصلت علي صفر تتقلب الدنيا و تبقي مضطهدة !! دى اية التفاهة دى!!” فقد حولت الموضوع الي طائفية و انت في نفس السياق تتساءل من لة مصلحة في اشعال هذة الفتنة الطائفية .. عفوا الاسلوب و طريقتك في عرض قضية مريم ملاك بالبرنامج ما هو إلا تحريض ضد الحكومة و طريقة خبيثة لاشعال الفتنة الطائفية
ثانيا:- دائما تحاول تشوية صورة جميع زملائك الاعلاميين و تزايد عليهم حتى تظهر للجميع انت فقط الذى علي صواب و تحقر منهم و عن قضية مريم ملاك اتهمت جميع وسائل الإعلام التى تناولت القضية بفقد المهنية و لا شوهت صورتهم جميعا بالكثير من العبارات … فهل من المعقول أن الجميع كان علي خطأ و انت فقط الشاذ و الفريد و الجهبز الذى علي صواب !! عفوا الإعلام الفاسد هو أعلام التعتيم و اعلام التطبيل و اعلام التشوية و اعلام لا يعرف الحيادية و الاعلامى الناجح ذو المهنية و الحيادية لا يؤثر برأيه الشخصي في قضية و لكن فقط يلقي الضوء عليها و يطرح الرأي و الرأي الآخر .. و ليس عمل برنامج هدفة فقط الجلوس أمام الشاشة حتى يزايد علي الجميع فقط لشفاء مرض الفرور حتى و لو كان بالباطل و علي حساب الآخر.
ثالثا:-السيد المحترم تامر امين بسيوني لا يعنينا انك تجهل بقرار النائب العام منذ يومين بإعادة فتح التحقيق في قضية مريم ملاك صاحبة الصفر بالثانوية العامة الذى اجهلتة عن عمد و آثار غضبك و جعلك تتحدث بهذا الشكل المهين عن الطالبة و أسرتها و الحكومة أيضا .. تامر امين انت اولا و اخيرا مواطن مصري لك حقوق و عليك واجبات و مريم ملاك مواطنة مصرية لها حقوق و عليها واجبات مثلها مثلك بالتمام .. فمن انت ما هي صفتك و من الذى أعطاك الحق في ان تهين كرامة إنسان و تقول له ” لو مش عاجبك سيبي البلد”
قانون داعش مش موجود بمصر ولا هيدخل مصر و لن نخوض فى حقائق تاريخية معروفة مثل أن مصر فى أساسها قبطية، وأن كلمة Egypt مشتقّة من الأصل Coptic أى قبطيّ. ولم ننتوى ان نتطرق و نجرف ورائك في الطريق الي الطائفية التى تسعى آلية و لكن مصر ليس حكرا عليك و كما ذكرت في حديثك أيضا تصريحات رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بالوقوف بجانب مريم ملاك الي النهائة لتطبيق القانون و العدالة و عودة الحقوق الي اصحابها و محاولة تشوية صورة رئيس الوزراء و الهجوم علية كما تحدثت نصا و قلت يعنى اية يا رئيس الوزراء ستقف بجانب مريم ملاك للنهاية ! هل ستضحى بوزير التعليم و لا تثق في وزارتك !! هل ستضحى بكنترول اسيوط ولا تثق فية !! و اسلوب ملتوى في عرض القضية اعلاميا عفوا تامر امين هذة هى مصر الجديدة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى وجهت آلية رسالة بنفس البرنامج و قلت لسيادة الرئيس عجبك كدا يا ريس !! نعم الرئيس عبد الفتاح السيسي قالها صراحة لا أعرف في قاموسي لفظ مسلم و مسيحي جميعا مصريين .. هذة مصر الجديدة التى يتم تطهيرها من الفساد و الوزراء الفاسدين كل بؤرة فساد يتم الكشف عنها و كما حدث مع وزير الزراعة و كشف الفساد و القاء القبض علية القانون يطبق علي الغفير و الوزير نعم سيضحى الرئيس و المهندس محلب رئيس الوزراء بكل وزير تورط في الفساد و اثبت فشلة الزريع في امانتة اخيرا تامر امين مصر بتنضف و لو مش عاجبك انت مصر الجديدة التى تتحرر من الطائفية و الفساد سيبها انت .
مؤسس و مسئول الحركة:-
مهندس / نادر صبحي سليمان

شاهد أيضاً

رحيل مسيحى أقصرى وسط حزن شديد من أسرته

انتقل علي رجاء القيامة السيد عماد عبد النور اسكندر نجع الخطبة بجوار المرور صاحب  فراشة …