الإثنين , يوليو 4 2022

طرح مناقصات بالمدن الجديدة لتوفير وتطوير الخدمات المختلفة للمواطنين.

المجتمعات العمرانية
                       المجتمعات العمرانية

محمد عبدالواسع:
تعلن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة فى أجهزة عدد من المدن الجديدة عن طرح عدد من المناقصات، لمجموعة من المشروعات الخدمية المختلفة لخدمة المواطنين، وذلك فى إطار خطة الهيئة لتوفير وتطوير الخدمات المختلفة بالمدن الجديدة.
ويعلن جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة عن طرح عدد (2) مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، تشمل أعمال مشروع إنشاء سوق تجارية إدارية بمركز الخدمات الرئيسى لمنطقة رجال الأعمال بالمدينة، وأعمال صيانة المسطحات الخضراء، وما عليها، بالحى الأول، والطريق الصحراوى، والدائرى، والمنطقة الصناعية بالمدينة.
كما يعلن جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة عن طرح عدد (4) مناقصات عامة تشمل: أعمال رفع كفاءة الطرق المتبقية بالمناطق السكنية ( الأولى، الثانى، الثالث، السابع ) بالمدينة، إضافة إلى أعمال رفع كفاءة الطرق المتبقية الرئيسية، المحيطة بالأحياء السكنية التى لم يتم رفع كفاءتها، وأجزاء من داخل المدينة، وكذا أعمال رفع كفاءة باقى الطرق الصناعية ( م.ص1، م.ص2، م.ص3 ، م.ص4، إمتداد م.ص4، جنوب م.ص3، شرق م.ص2 ) بالمدينة، وذلك بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، كما تشمل المناقصات عملية التأمين على ( المبنى الإدارى، الخزينة، المخازن العمومية، الإدارة الزراعية، الجراج، السيارات والمعدات بجهاز المدينة ).
كما يعلن جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة عن طرح مستشفى 175 سريرا بمركز خدمات المدينة، وذلك فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.
ويعلن جهاز تنمية مدينة 15 مايو عن طرح عدد (3) مناقصات عامة تشمل: أعمال تنفيذ سوق تجارية بمنطقة الـ (46) فدانا، وأعمال تنفيذ مركز طبى بالوحدة المركبة (11، 12) بإمتداد المدينة، وذلك بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، بالإضافة الى الأعمال الإستشارية الخاصة بدراسة تسربات شبكات المياه، والصرف الصحى، والتغدية، وإستبدال شبكات رى المسطحات الخضراء للمرحلتين ( الثالثة، والرابعة ) بالمدينة، بين المكاتب الإستشارية المتخصصة فى هذا المجال.
كما يعلن جهاز تنمية مدينة الشروق عن طرح أعمال تشغيل، وصيانة، وحراسة، شبكة إنارة الشوارع لمنطقة شرق المدينة، فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.
بينما يعلن جهاز تنمية مدينة العبور عن طرح تنفيذ أعمال رفع كفاءة 63 عمارة بالحى الأول ( محليه 6 )، بالمدينة، فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، من حساب مجلس أمناء المدينة.

شاهد أيضاً

رحيل مسيحى أقصرى وسط حزن شديد من أسرته

انتقل علي رجاء القيامة السيد عماد عبد النور اسكندر نجع الخطبة بجوار المرور صاحب  فراشة …