السبت , يونيو 6 2020

الزمالك يتسلح بـ"سوابق" شغب جماهير فيتا كلوب لتبرير طلب نقل المباراة

تسلح نادى الزمالك فى شكواه للاتحاد الأفريقى لنقل مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولى، بالأحداث التى أحاطت بلقاء الفريقين فى الموسم الماضى، فى لقاء العودة بدور الـ32 من شغب لجماهير الفريق الكونغولى، واقتحام لأرضية الملعب، عقب اللقاء الذى شهد خروج فيتا كلوب من البطولة وتأهل الزمالك لدور الـ16.

وأرسل نادى الزمالك خطاباً رسمياً للاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، يطلب فيه نقل مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولى لملعب آخر، بخلاف ملعب فيتا كلوب المقرر أن يستضيف المباراة المحدد لها الأحد المقبل، فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وأوضح الزمالك أن أحداث المباراة السابقة بين الفريقين، التى شهدت تدخل الشرطة لتفريق الشغب بقنابل مسيلة للدموع ومنع الاشتباكات، كلها أحداث كافية لتبرير طلبة بنقل المباراة من ملعب فيتا كلوب.

وجاء ذلك على خلفية الأحداث المؤسفة التى حدثت خلال مباراة مازيمبى وفيتا كلوب بالدورى المحلى الكونغولى، والتى أسفرت عن وفاة 15 مشجعا هناك، وهو ما أثر بالسلب على الحالة النفسية للاعبى الزمالك قبل السفر للكونغو، لذلك تم طلب نقل المباراة لملعب آخر، حفاظاً على أرواح اللاعبين والجهاز الفنى للزمالك.

هذا الخبر من : أخبار رياضيه

شاهد أيضاً

طارق حامد وعلقة للمجنون رامز جلال ومرتضى منصور يعلق على الأمر .

مرتصى منصور هى دى رجول الزملكوية 🖋نازك شوقى مازالت ردود الأفعال تتوالى حول برنامج رامز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *