الخميس , سبتمبر 24 2020
محلب

محلب يبحث مع عضو مجلس الشيوخ الفرنسى العلاقات الثنائية بين البلدين

استقبل المهندس إبراهيـم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، كامير مان، عضو مجلس الشيوخ الفرنسى، بحضور وزير الصناعة والتجارة والاستثمار، والسفير الفرنسى بالقاهرة.

وأكدت كامير مان خلال المقابلة على عمق العلاقات المصرية الفرنسية، والعمل على تعزيز العلاقات الثنائية فى كافة المجالات الثقافية والتعليمية والسياحية، وكذلك زيادة الاستثمارات الفرنسية فى مصر خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أكد رئيس مجلس الوزراء على أن الحكومة تعمل على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، عن طريق توفير المناخ الملائم للمستثمرين، مشيرًا إلى أن مصر تمتلك الكثير من الإمكانات للاستثمار فى القطاعات الصناعية والتجارية والسياحية، داعيًا فى هذا السياق إلى زيادة حجم الاستثمارات الفرنسية فى مصر بكافة المجالات ذات الصلة.

كما تم خلال المقابلة تأكيد رئيس الوزراء على استكمال تنفيذ بنود خارطة المستقبل، التى ارتضاها الشعب المصرى، وإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية فى أجواء تتسم بالديمقراطية والشفافية والنزاهة، يشهد لها الجميع، مع التزام الحكومة بالحياد التام بين كافة المرشحين.

وفى ختام المقابلة، أكدت البرلمانية الفرنسية على أنها ستقوم بشرح حقيقة الأوضاع فى مصر كما رأتها على الطبيعة خلال الزيارة، وردًا على دعوة رئيس الوزراء لزيادة حركة السياحة الفرنسية الوافدة إلى مصر، أكدت كاميرمان أنها تشجع زيادة أعداد السائحين الفرنسيين إلى مصر، خاصة بعد ما لمسته خلال الزيارة من استقرار للأوضاع الأمنية، مما يؤهل مصر لجذب المزيد من السائحين خلال الفترة القادمة.

هذا الخبر من : اليوم السابع مصر

شاهد أيضاً

تعرف عقوبة المخالفات في قوانين المرور الجديدة ..

متابعة / أمل فرج ربما يؤدي تصرف صغير مخالف إلى حوادث ضخمة، وهو ما يحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *