الأربعاء , يونيو 29 2022

ذئب بشرى داخل مدرسة بالعجوزه يغتصب التليميذات

coptstoday-1445774257
جريدة الاهرام الكندى

تجرد مدرس من المشاعر الإنسانية وتحول إلى ذئب بشري واغتصب تلميذة لديه داخل مدرسة بالعجوزة وكرر جريمته مع عدة تلميذات وتعدى عليهن جنسيا داخل فصل مهجور عدة مرات، وهددهن بإيذائهن في حالة إبلاغ أسرهن.
وتمكنت قوات الأمن بالجيزة من إلقاء القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل المتهم إلى المستشار هادي عزب، رئيس نيابة العجوزة، للتحقيق، ومثل أمام كريم رستم، وكيل أول نيابة العجوزة، لمواجهته بما نسب إليه من اتهامات.

تلقى اللواء مجدي عبد العال، مدير الإدارة العامة للمباحث، بلاغا من مواطن بتعرض طفلته “ر. و”، البالغة من العمر 8 سنوات، لتعد جنسي على يد مدرسها داخل مدرستها بشارع الأمل بالعجوزة.

وأفاد بأنه بالكشف الطبي على الطفلة، تبين إصابتها بتهتك في غشاء البكارة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ترأسه العميد عبد الحميد أبو موسى، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، وتبين صحة الواقعة، وكشفت التحريات والتحقيقات الأولية عن أن المتهم كان يأخذ 3 تلميذات ويعتدي على كل منهن أمام الأخرى لإرهابهن، وكرر فعلته أكثر من مرة منذ بداية العام الدراسي، حتى في المرة الأخيرة أصيبت الطفلة المبلغة بإصابات بالغة وحالة إعياء واكتشفت أسرتها الأمر، فتم إبلاغ الشرطة.

وعلى الفور تحركت قوة أمنية تراسها المقدم أحمد الوليلي، رئيس مباحث العجوزة، وتم إلقاء القبض على المتهم “صابر. ا”، 30 سنة، وأحاله اللواء طارق نصر، مساعد وزير الداخلية، لأمن الجيزة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

شاهد أيضاً

بـصـمة حـب

أعزائي ضيوف هذا الصرح العظيم … لقد أثار المعلقين شجونى كثيرا فى تعليقاتهم على مقالتى …