الإثنين , يوليو 4 2022
توفيق عكاشة

قطع الخدمة عن قناة الفراعين .

توفيق عكاشة

قالت مدينة الانتاج الاعلامي، إن الإدارة اضطرت لقطع الخدمة عن قناة الفراعين وذلك بعد إصرار إدارة القناة علي عدم دفع المستحقات المتأخرة علي القناة لصالح المدينة وقد قامت المدينة بإرسال عدد من الإنذارات للقناة للدفع, لكن إدارة القناة لم تستجب لهذه الإنذارات ولم تبادر بأي إجراء يفيد بجديتها في الرد على الإنذارات بل أن رئيسها أعلن على الهواء أنه لن يقوم بالسداد ولم يبدي أي نية للدفع أو الجدولة.

وأضافت المدينة في بيان لها مساء اليوم، أن الأمر الذي اضطرت معه المدينة نتيجة هذا الإصرار الواضح على اتخاذ هذه الخطوة بقطع الخدمة, والتي تتماشي مع سياسة المدينة المطبقة منذ العام تجاه القنوات التي لا تلتزم بدفع مديونياتها للمدينة في التوقيتات المحددة, وأن المدينة قامت بتطبيق اللائحة بشكل واضح في هذا الخصوص .

هذا وتقدر مديونية قناة الفراعين حوالي المليون جنيه, وهي مديونية غير كبيرة مقارنة بقنوات أخري أبدت استعدادا للجدولة وتتفاوض حول طرق السداد .

وتؤكد إدارة المدينة في هذا الصدد أنها لم تكن تتمني اللجوء لهذا الحل إلا بعد أن لمست الإصرار والتعنت الواضح علي عدم الدفع .

يذكر أنه تم إرسال إنذارات لقناتين أخرتين بإتخاذ إجراءات مماثلة إلا أن هاتين القناتين استجابتا بشكل كبير, وأبدت استعدادا تاما للدفع في توقيتات محددة قبل نهاية العام , وفي حالة عدم الوفاء بذلك سوف يتم اتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن .

وتؤكد مدينة الإنتاج الإعلامي أنها تتعامل مع كافة القنوات الموجودة بها بحيادية , ولا تميز بين قناة وأخري , ويسعدها تواجد هذه القنوات بل تتمني أن تزيد عدد القنوات عما هو عليه الأن, وذلك وفق عقود مبرمة ولوائح عادلة يحترمها الجميع .

شاهد أيضاً

أول صورة للقتيل المسيحى عاطف العجوز بمحافظة أسوان… وتفاصيل كاملة للواقعة

انفردت الأهرام منذ ساعات بنشر خبر مقتل مسيحى يدعى عاطف العجوز على يد عدد من …