الأحد , يونيو 7 2020
ايهاب صبرى

والله خير الماكرين .

ايهاب صبرى
 ايهاب صبرى

بقلم : ايهاب صبرى
نظرا لسوء الأحوال الأمنية فى مصر عموما وفى مطار شرم الشيخ على وجه الخصوص اندلع حريق بطائرة للخطوط الجوية البريطانية بمطار مدينة لاس فيغاس الأمريكية مما أدى الى اخلاء 172 شخصا اضطراريا من على متنها واستخدمت الأكياس الهوائية التى تستخدم فى حالات الطوارئ لاخلاء الركاب .
وقال مسئولون بالمطار انه تم تحويل 13 شخصا على الأقل الى المستشفى بعد اصابتهم باصابات طفيفة .
اندلع الحريق بمحرك الطائرة الأيسر واجتاحت النيران الطائرة .
هذا وقد أعلن مطار شرم الشيخ مسئوليته عن الحادث .
وبعد سماع هذا الخبر وقراءة تفاصيله لم أرى أمامى غير هذه الاية الكريمة
( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )

هذا الحادث لا يدع مجالا للشك بأن الله سبحانه وتعالى مع مصر دائما فكيف لنا نحن ابناء مصر ان لا نكون مع وطننا ونستشعر خطورة الفترة الحالية وننحى خلافاتنا التى هى فى الأساس اختلاف فى وجهات النظر أو اختلاف على أشخاص أو جماعات أو تيارات ولكن فى النهاية لا خلاف على حب مصر التى تنادى ابنائها الان حى على الجهاد .
متأكد ان أحدكم يقول جهاد !!!!!!!!!!
عن أى جهاد تتحدث ؟؟؟

نعم لا بد ان نستشعر الحرب ونجاهد جميعا للتصدى لها.. المعارض قبل المؤيد فعندما نصل الى مرحلة الخطر لا بد ان ننتفض جميعا كل فى موقعه ونتوحد جميعا كالبنيان المرصوص لنجتاز المرحلة ومايليها من مراحل وبعدها يفعل الله مايريد لنغير من كل ما يتعارض مع طموحنا المشروع فى وضع مصر فى مصاف الدول العالمية وليست العربية فقط لاننى متاكد ان كل من يختلف على شخص او سياسة او غيره هو اختلاف صحى لو وجد المناخ الديمقراطى المناسب لحققنا الهدف من الاختلاف ولكن الان نحن لسنا بصدد انتقاد أشخاص أو سياسات .
نحن الان فى حاجة الى استشعار الخطر والالتفاف حول هدف واحد وهو اجتياز هذه المرحلة الصعبة فى وجود أى أشخاص وبعدها يفعل الله مايريد

شاهد أيضاً

د. عاطف المصري

الأهميه والأولويه

قد نري في كثير من الأحيان ان لم يكن دائما أشخاص لاقيمه لهم بجميع المقاييس …