الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
صورة القتيل

مقتل مصرى بالأردن والمصريين بالخارج حقه حيروح زى غيره .

ركزت أخبار الأردن اليوم، على واقعة قتل عام مصرى يعمل حارسا بإحدى المزارع فى منطقة غرناطة على أيدى عدد من المجهولين بدافع السرقة، حسبما تشير المعلومات الأولية. وأوضحت أخبار الأردن اليوم أن المعلومات الأولية تشير إلى أن العامل المصرى  ويدعى محمد عادل عبدالوهاب من محافظه المنيا مركز مغاغه قريه اولاد الشيخ، تعرض لطلقة فى منطقة الصدر وتلقى ضربة على الرأس مما أردته قتيلا، ولا تزال التحقيقات جارية للوقوف على الأسباب والدوافع الحقيقية وراء جريمة القتل.
حسبما أفادت وسائل إعلام أردنية اليوم – بأن البحث الجنائى ومختبر الأدلة الإجرمية يعملان على جمع المعلومات للتوصل إلى القتلة، مشيرا إلى أنه وبالكشف على مسرح الجريمة تم أخذ كافة الأدلة التى تفيد التحقيق وبعد الكشف من قبل المدعى العام تم نقل الجثة إلى الطب الشرعى ليتم تشريحها للوقوف على أسباب الوفاة.
كما ركزت أخبار الأردن اليوم على تطمينات وزارة العمل الأردنية اليوم للعمالة المصرية الموجودة على أراضى المملكة، بأن التعداد العام للسكان والمساكن 2015، الذى سيتم تنفيذه اعتبارًا من بعد غد الاثنين، عبارة عن إجراء إحصائى فقط وليس له أى أثر مادى أو إدارى على العامل نفسه بأى نوع من الأنواع حتى وإن كان مخالفا فإنه لن يدفع أية غرامة ولن تقع عليه أية مسئولية. وقال أمين عام وزارة العمل الأردنية حمادة أبو نجمة: “البيانات التى سيتم جمعها لن يكون لها أية علاقة بالوضع القانونى للعامل المصرى فى الأردن لا بشخصه ولا بأسرته إن كانت ترافقه، ولن تستخدمها الوزارة ولن تصل إليها أصلا” موضحا أن زيارات الباحثين الإحصائيين ستشمل جميع المساكن ومنها المساكن التى يوفرها صاحب العمل للعاملين لديه. وناشد أبو نجمة العمالة المصرية فى الأردن بضرورة التعاون مع الباحثين بغض النظر عن وضعها سواء كان قانونيا أم غير قانونى، منوها بأن الوزارة أوقفت الحملات التفتيشية بكافة أنواعها ابتداء من يوم غد الأحد ولحين انتهاء التعداد السكانى

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.