الخميس , مارس 28 2024
عبد الرحيم على

صاحب التسريبات الأول فى مصر عبد الرحيم على ينتقد أحمد موسى بسبب فيديو خالد يوسف .

أستنكر الاعلامي عبد الرحيم علي، النائب البرلماني، الهجوم الحاد الذي شنه الإعلامي أحمد موسى، أمس الاثنين، بنشر صور صادمه له على الهواء، مباشراً، قائلا :” ما حدث مع خالد يوسف لا يقره دين ولا قانون”، وأنا اعلن تضامني مع الزميل النائب”

وقال علي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الثلاثاء، ” إن هذه الصور حياة خالد يوسف الشخصية، ولا يجوز ان يتدخل فيها أحد طالما لا يمس الدولة او الامن القومي للدولة”.

واتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك” عبد الرحيم علي بانه يقوم ايضاً بفضح الجميع عن طريق التسجيلات المسربة التي يقوم بإذاعتها من خلال برنامجه “الصندوق الاسود” على فضائية “صدى البلد”، ورد عبد الرحيم على تلك الاتهامات قائلا :” التسجيلات تذاع لمصلحه الدولة أما التسريبات الشخصية لا تعنينا”.

وكان الاعلامي أحمد موسى، عرض صور فاضحة للنائب البرلماني المخرج خالد يوسف، في أوضاع غير لائقة مع سيدات، مؤكدا أنه يملك العديد من الصور الفاضحة والفيديوهات الخاصة به.

وطالب موسى، عبر برنامجه “على مسؤوليتي” على فضائية “صدى البلد” أمس الاثنين، خالد يوسف بسرعة الرد على الصور الفاضحة، والصادمة لجمهوره، للتأكيد على مدى صحتها

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.