الجمعة , مارس 29 2024

تحريات المباحث تثبت كذب الفنان إيهاب توفيق .

أكد الفنان إيهاب توفيق، تعرضه للسرقة “بالإكراه” خلال سيره بالسيارة في شارع جامعة الدول العربية، موضحا أن شابين أوقفاه وهدداه بالأسلحة النارية والبيضاء واستوليا منه على مبلغ 3 آلاف جنيه، بينما كذبت التحريات التي جرت حول واقعة السرقة، الفنان، موضحة أنه ادعى على الشابين سرقته.

وحصلت “الوطن” على تفاصيل التحريات التي أعدها فريق من مباحث العجوزة، وأشرف عليه العميدين محمد عبدالتواب رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، وعبدالحميد أبوموسى مفتش المباحث، والمقدم أحمد الوليلي رئيس المباحث، حيث تضمنت أن الواقعة كانت مجرد “مشادة كلامية” بين إيهاب وطالبين في إحدى الجامعات الخاصة، بسبب أولوية السير.

وأضافت التحريات، أن إيهاب كان يتحدث في هاتفه المحمول خلال سيره بالسيارة، وكاد أن يصطدم بالسيارة التي كانت تسير بجواره، وتوقف المطرب والسيارة التي نزل منها شابين، وحدثت بينهم مشادة كلامية، ولم تحدث أي عملية سرقة.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، أن الطالبين لم يتعرفا على الفنان إيهاب توفيق خلال الواقعة، حيث أكدا: “إحنا مسرقناش حاجة، ومنعرفش مين المطرب إيهاب توفيق، واللي حصل كان بسبب أولوية السير.

أُحيلت التحريات إلى نيابة العجوزة، تحت إشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وهادي عزب رئيس النيابة، واستمعت لأقوال الطالبين، وأخلت النيابة سبيلهما بضمان محل إقامتهما، واستدعت الفنان لسماع أقواله في الواقعة.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

استطلاع حول زيادة رواتب رئيس الوزراء الكندي وأعضاء برلمان كندا قريبا

كتبت ـ أمل فرج سيشهد مطلع إبريل المقبل حصول رئيس الوزراء جاستن ترودو وأعضاء البرلمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.