الجمعة , أبريل 26 2024

حادث مروع بالسعودية يسفر عن مصرع سيدة وإصابة 10 بعضهم إصابته خطرة .

وقع صباح اليوم حادث مروري بالقرب من إحدى المدارس الواقعة على طريق مركز “خميس حرب” شرق محافظة القنفذة وذلك نتيجة لتصادم اربع سيارات حيث وصف البعض الحادث بالشنيع.

حيث لقيت مواطنة مصرعها ، بينما أصيب ما يقارب عشرة أشخاص لتوصف حالة الغالبية منهم بالخطيرة وذلك إثر التصادم العنيف للأربع المركبات .

هذا وقد تم نقل المصابين عن طريق عدد من المواطنين المتطوعين السالكين للطريق إلى مركز الرعاية الصحية الأولية بـ”خميس حرب” لعمل الإسعافات الأولية ، وحتى وصول فرق الهلال الأحمر إلى المركز وفور وصولها قامت بدورها بنقل المصابين للمستشفى العام ، وقام إسعافهم الى المركز الصحي بـ”خميس حرب” وكذلك مركز “سبت الجارة” بنقل عدد من الحالات للمستشفى العام.

ليجدد هذا الحادث مطالبات المواطنين المتكررة وبشتى أنواع التواصل الإعلامية وكذلك التواصل مع المسؤولين بالمحافظة لإيصال أصواتهم لجهات العليا ,وذلك لتحقيق حلمهم بإيجاد مركز للهلال الأحمر وكذلك مركز للدفاع المدني لمباشرة حالات الحوادث المستمرة التي تقع على هذا الطريق خصوصا وأن هذا الطريق يربط محافظة القنفذة بعدد من محافظات ومراكز منطقتي الباحة وعسير والذي يشهد حركة مرورية كبيرة وحوادثاً مأساوية عديدة ومتكررة راح ضحيتها الكثير من الأبرياء .

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.