الجمعة , أبريل 26 2024
الزوجان

زوجة تخسر 55 مليون دولار بسبب خطأ بسيط جدا .

أصيب زوجان بريطانيان بخيبة أمل كبيرة، بعد أن تطابقت أرقام بطاقة اليانصيب التي اشترياها عبر تطبيق على الإنترنت، مع أرقام البطاقة الفائزة بالجائزة الكبرى، لكنهما سرعان ما خسرا الجائزة، بعد أن تبين أن عملية الشراء لم يتم تسجيلها بالشكل الصحيح.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن ديفيد نيلان (60 عاماً) وزوجته إدوينا (55 عاماً) اعتقدا أنهما سيحصلان على الجائزة الكبرى البالغة 35 مليون جنيه استرليني أي نحو 55 مليون دولار، لكن فرحتهما لم تدم طويلاً، فعندما حاولا المطالبة بالجائزة، فوجئا بأن المعاملة التي أجرياها عبر التطبيق لم تكن مكتملة، ولم يتم تسجيل عملية شراء البطاقة ودفع ثمنها.

وعبرت إدوينا عن استيائها لما حدث قائلة: “أنا حزينة للغاية، لكن ماذا يمكننا أن نفعل؟ لقد شاركنا باليانصيب لسنوات طويلة، ولدينا هذا الحساب على الإنترنت منذ بعض الوقت، لذلك كنا على دراية بما نفعل”.

وأضافت: “لا يمكن أن تعبر كلمة الصدمة عن شعورنا بعد ما حدث، لكننا كعائلة سنبقى ندعم بعضنا، ويجب أن نكون راضين عن ما نملكه في هذه الدنيا”.

من جهته أوضح متحدث باسم شركة “كاميلوت” المسوؤلة عن تنظيم السحوبات، أن السيدة إدوينا حاولت عدة مرات إجراء عملية شراء عبر الإنترنت في 23 كانون الأول (ديسمبر) الماضي، لكن حساب الزوجين لم يكن يحتوي على المال الكافي لإجراء عملية الشراء.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.