السبت , أكتوبر 1 2022
اشرف دوس

أشرف دوس يكتب ( أخلاق).

أتمني أن تعلن الدولة وتنشر في جميع وسائل الأعلام الأحكام الصادرة بتطبيق عقوبة الإعدام على كل من تسول له نفسه القيام بإعمال التخريب وزرع متفجرات و تجارة المخدرات و الاختطاف والاغتصاب آو السطو المسلح وغيرها من الأفعال التي تودي إلى إتلاف الممتلكات العامة والخاصة وترويع الأمنيين .
منذ أيام قضت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية بالإعدام شنقا على ثلاثة متهمين وذلك لقيامهم باختطاف ربة منزل وتناوبوا اغتصابها .
. سعيد جدا بعقوبة الإعدام لهؤلاء الذئاب البشرية و أتمني من الله أن يتم تنفيذها بسرعة حتى يعتبر الآخرون.
مع الأسف كثرت حالات الاغتصاب في مجتمعنا دون قوانين رادعة؟
. معظم المتهمين فشلة بدون عمل ومن أصحاب السوابق ويتناولون المخدرات. ويدعون أن ملابس النساء وأسلوبهم هي السبب فيما يرتكبون من جرائم وأفعال يندى لها الجبين.
ليست ملابس النساء هي السبب ولكن انعدام الأخلاق وسوء التربية للرجال في مجتمعاتنا الشرقية هي السبب
هو اللي يغتصب طفله أو طفل أو منقبة أو فلاحه على سبيل المثال يبقى بسبب اللبس
البنات في أمريكا وكندا على سبيل المثال ترتدين ألهوت شورت (أي الشورت القصير) في فصل الصيف وذلك ليس للعرض على الشباب وإنما للاستمتاع بأشعة الشمس على الجسم ومع ذلك لا تجد من يتحرش بهن ولو بصرياً.
هذه الكلمة ليست بطبيعة الحال دعوة لتقليد بنات الغرب ولكنها دعوة للتأمل لأن مسألة التحرش ليست نابعة من لبس البنات ولكنها نابعة من نقص وقصور في التربية لدى الرجل الشرقي فضلاً عن أنها نقص في فهم الدين السمح الذي يدعونا لغض البصر في مثل هذه الحالات وليس التحرش والتذوق !!!

بعد حصول مصر على (BBB)
مين بيحب مصر تطالب بتعيين غازي وزيرا للاستثمار
وجهت حملة مين بيحب مصر الشكر الى الرئيس عبد الفتاح السيسي بحصول مصر والمتمثلة في شركة مصر لتأمينات الحياة على التصنيف الائتماني العالمي (( am best
بدرجة تصنيف (BBB) وتحقيق معدل نمو 48 في المائة في سابقة تعد الاولى
ودعت الحملة في بيان لها اليوم بترشيح الدكتور محمد غازي رئيس مجلس ادارة مصر لتأمينات على الحياة الذى قفز بمصر بهذا التصنيف في فترة اقل من عام من تولية
لوزارة الاستثمار خلفا للدكتور اشرف سلمان
واضافت الحملة انه على مصران تتباهى الان بمصر لتأمينات الحياة بعد حصول هذ الصرح الاقتصادي الوطني العملاق الذى جمع في طياته كل عناصر القوة فأصبح بحق درعًا من دروع الاقتصاد القومي وسندًا ترتكز عليه الدولة في الشدائد والأز مات

شاهد أيضاً

المغيبون الجدد

كمال زاخر اتفهم حالة الانزعاج عند المتربصين بما أكتب وأنشر، وهم فى أغلبهم من الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *