الجمعة , مارس 29 2024

محمود حجاج : انصح الشباب عدم الانسياق وراء نشطاء يستغلون ذكرى يناير كموسم تجاري !!

اللقاء التمهيدي بالشرقية لتنفيذ برنامج دعم الإعلام المحلي:
قال محمود حجاج مؤسس نقابة الإعلام الحر أمس خلال اللقاء الأول لتنفيذ برنامج دعم الإعلام المحلى وتفعيل قوانين حماية حقوق الملكية الفكرية بمصر ببعض الشباب وطلبه كلية الآداب قسم صحافة بمدينة منيا القمح بمحافظه الشرقية .
نحن ضد تهميش دور الشباب في الأقاليم والقرى والكفور خاصة من يدرسون الإعلام ويحرصون على معرفة كل ما هو جديد في الجانب الاجتماعي والاقتصادي والسياسي،
وان لا يقتصر دور المعرفة عند حد المشاهدة فقط بل يكون هناك مشاركه في تكوين المشهد وذلك من خلال موقعك سواء في الكفر أو القرية أو المدينة.
وأضاف: نحن نعد ألان وحده قانونية لمسانده الشباب في التغطية بشكل عام وسنعلن في بيان للنقابة عن الوحدة القانونية وعن أرقام المسئولين فيها والكيانات الشريكة للوحدة في الدعم القانوني للمساهمة في تغطيه احتفالات ذكرى 25 يناير .
وأشار سنجيب لكم عن موقف النقابة من ذكرى 25 يناير نحن مع طموحات وأحلام الشباب ولكن بما لا يضر بالأمن القومي وخاصة في هذه المرحلة الحرجة نهوض الدولة الحديثة في ظل شوائب إرهابية
وننصح الشباب عدم الانسياق وراء نشطاء يظهرون فقط في الأوقات الحرجة و يستغلون ذكرى يناير كموسم تجاري للربح فقط ونحن ندفع الثمن ، كل منا قادر على التعبير بشكل ايجابي على رأيه وطموحاته وأحلامه ولا يحتاج احد منكم إلى ناشط سياسي يعبر له عن رؤيته ..
ويذكر: أن دعم الإعلام المحلى وتفعيل قوانين حماية حقوق الملكية الفكرية بمصر سينفذ في الشرقية والمنيا والقاهرة كبداية للبرنامج وهو احد آليات مبادرة فكرتنا هتوصل .

شاهد أيضاً

يتساءل الجهلاء : أليس المحجبات مثل الراهبات؟

إسماعيل حسني الراهبة إنسانة ميتة، صلوا عليها صلاة الميت يوم رهبنتها رمزاً لمغادرتها العالم المادي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.