الإثنين , سبتمبر 26 2022
وزير الداخلية

القبض على رئيسة مجلس إدارة إحدى شركات البترول لاستيلائها على 35 مليون جنية.

ألقت مباحث الأموال العامة ، القبض على رئيسة مجلس إدارة إحدي شركات الخدمات البترولية بالإسكندرية، لاستيلائها على 35 مليون جنيه من المواطنين بدعوي توظيفها.

كانت معلومات وردت للواء عصام سعد، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بقيام رئيس مجلس إدارة إحدي شركات الخدمات البترولية، بمزاولة نشاط توظيف الأموال بدعوي استثمارها في مجال تجارة المواد البترولية وتأجير المعدات البترولية.

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء ياسر صابر، نائب مدير الإدارة، أسفرت تحريات العقيد أسامة حتاتة، مدير إدارة الأموال العامة بغرب الدلتا، عن صحة تلك المعلومات، وتوصلت إلى قيام «ريهام.س» 38 سنة، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الخدمات البترولية، مقيمة بمنطقة الجمرك بالإسكندرية، بتوجيه الدعوة للعامة لجمهور المواطنين، لتلقي الأموال منهم لاستثمارها في مجال تجارة المواد البترولية وتأجير المعدات البترولية، مقابل أرباح شهرية تصل إلى 5 % شهريًا.

وأضافت التحريات، أنها حررت لهم إيصالات أمانة وشيكات بنكية بمبالغهم المالية لبعث الثقة في نفوس المجني عليهم، إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح أو رد المبالغ الأصلية للمواطنين، كما تركت محل إقامتها هرباً منهم وخشية ضبطها.

تم الاستدلال على 40 شخصاً من ضحاياها، بسؤوالهم قرروا باستيلائها منهم على مبلغ 35 مليون جنيه بذات.

باستصدار إذن من نيابة الشؤون المالية والتجارية، تمكن المقدمان عماد ناصف، ووسام مجدي، من ضبطها في أحد الأكمنة المعدة بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

شاهد أيضاً

هل وفاة ندى طالبة الصيدلة مجرد اهمال أم جريمة قتل مكتملة الأركان ؟

انتشر منذ أمس هاشتاج حق ندى مراد مرقص عياد طالبة الصيدلة بالاكاديمية البحرية هل حادث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *