الجمعة , أبريل 26 2024

تفاصيل وصور جديدة لشهداء الشرطة فى كمين منطقة العتلاوى .

ننشر أسماء قتلى الشرطة فى حادث كمين منطقة العتلاوى بسيناء إثر هجوم مسلح عليهم من قبل عناصر مسلحة، حيث قتل كل من المقدم “تامر تحسين” والنقيب “محمد نادر تامر ” 32 عاما من كفر الشيخ ، والنقيب “محمد فؤاد شحاتة”، وعريف شرطة “محمود عبد الواحد”، والمجند “رجب إبراهيم” بالحادث.

وأعلنت وزارة الداخلية أسماء المصابين وهم: ” المجند على محمد فهمي 21 عامًا، مصاب بطلقات نارية في الركبة اليمنى، والساق الأيمن، والكتف الأيسر، والمجند إبراهيم سعد رجب 33 عاما، مصاب بطلقات نارية في الفخذين الأيمن والأيسر، حمادة السيد عبد اللطيف 23 عامًا، مصاب بطلق ناري في الساق اليسرى”.

وكانت مصادر أمنية قد أكدت أن عناصر مسلحة هاجمت، كمين شرطة بميدان العتلاوى بالعريش، وأن القوة اشتكبت مع مجموعة مسلحة أطلقت النار على الكمين، ومن جانبها اغلقت قوات الأمن موقع الحادث، وانتشرت بشوارع العريش.

ونشرت صفحة وزارة الداخلية بعض الصور للقتلى وهما من محافظة كفرالشيخ، أحدهما النقيب “محمد نادر” من قرية الروس بمطوبس، وتقيم أسرته بتقسيم 2 بمدينة كفر الشيخ، والأخر النقيب “محمد فؤاد شحاتة” من قرية الملاحة بمركز سيدى سالم.

وقال شهود عيان أن المسلحين فتحوا نيرانهم الكثيفة من أسلحة متنوعة ما بين ثقيلة ومتوسطة من مختلف الأسلحة الثقيلة ما أسفر عن مقتل ضابطين و4 مجندين بينهم أمين شرطة وإصابة 6 آخرين، واثنين من المدنيين خلال مرورهم بموقع الحادث .

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.