الجمعة , أبريل 26 2024
الفنانة ماجده وبنتها غادة نافع

المصريين يهاجمون الفنانة غادة نافع بعد الحجر على والدتها وغادة بلم بلاوى أمى .

صدمة كبيرة انتابت جمهور ومحبي السينما بعد أن انتشرت أخبارا عن قيام الفنانة غادة نافع برفع دعوي قضائية للحجر على أموال والدتها النجمة ماجدة الصباحي، والتحكم فيها بحجة أنها أصبحت تعاني من مرض الزهايمر مما يجعلها تعجز عن إدارة أموالها والتصرف فيها بحكمة.
غادة نافع دافعت عن نفسها وقالت: لم أقصد الحجر على والدتي، ولكني فقط أحاول حمايتها بعد أن تعرضت لعمليات نصب كبيرة والطب الشرعي والنيابة أثبتت صحة كلامي ، وطالبتني بمباشرة الأمر والحفاظ علي أموالها.
وتابعت: ” كان من الضروري أن أرفع هذه القضية، التي ليس مقصودا منها سوي حمايتها واستكملت كيف أقوم بالحجر علي والدتي التي منحتني كل عمرها ،وأضافت المفاجأة لمن يحاولون الاصطياد في المياه العكرة هي أن والدتي كتبت كل شيء باسمي وكل ممتلكاتها باسمي منذ سنوات طويلة جدا فلماذا أقرر الحجر عليها في الوقت الحالي.
والأزمة حدثت عندما قام عامل فى إحدى المطاعم لدينا فى “مجمع ماجدة “بخداع والدتي وجعلها تقوم بالإمضاء علي عقد دون أن تقرأ، كما أضاف اليه فقرات تثبت أنها باعت له نصف المطعم ،كما يطالبها ب15مليون جنيه ، يدعي إنه قام بدفعها لها ، وهذا غير حقيقي بالمرة فهو لا يملك هذا المبلغ من الاساس كما أن النيابة أثبتت أن قام بالتزوير وصد الحكم بالأمس وهو ينتظر السجن.
ولكن المهم أن والدتي تنفي تماما أن تكون وقعت علي أي عقود بالرغم من أنى شاهدت الإمضاء بنفسي وظلت تقسم لي أنها لم توقع على العقد ولا تتذكر الأمر كله.
واستكملت للأسف أقضي أغلب أيام حياتي في ملاحقة “البلاوي” بسبب توقيعات والدتي لحسن نيتها ولأنها لم تعتاد على القراءة بينما تكتفي بأنها تسمع لمن يقرا لها فقط، فهي عادة من عادات الهوانم ،وحتى الأفلام والسيناريوهات كانت تجلب من يقرأ لها، وهذا سبب لي الكثير من الورطات.
وعن هجوم جابر القرموطي عليها بسبب ما تردد عن قضية الحجر قالت : أفول له “عيب عليك وفشر حجر فى عينك”

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.