الجمعة , أبريل 19 2024
توفيق عكاشه

توفيق عكاشة يتجرأ على مصر والمجلس العسكرى قائلا : انقذت المجلس العسكرى مرتين ،ومصر ثلاث مرات

قال الإعلامي والنائب البرلماني توفيق عكاشة إنه انقذ مصر 3 مرات وانقذ المجلس العسكري مرتين وبعد ذلك يضربوه بالجزمة ويحاربوه في شغله وماله.

وأضاف،عكاشة، خلال حواره ببرنامج مصر اليوم، الذي قدمته الإعلامية حياة الدرديرى، المذاع على فضائية الفراعين، أن احترامى في العالم أكثر من احترامى عند قيادات بلدى، أنا راجل بتاع سياسة، وأنا مش أي اسم، أنا فجرت الثورة، وحملت كفنى على أيدى. وأكد الجامعات العالمية توقفت أمامى لكى تدرس شخصيتي، التي استطاعت أن تأتى بالرأي العام الشعبي، من أقصى اليمين إلى الوسط.

وتابع: أنقذت المجلس العسكري مرتين، ونفذت الخطة الموضوعة لإنقاذ الدولة من براثن الإخوان، موضحا: نفذت الخطة الموضوعة بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي (إخوان)، ثم أنقذت مصر للمرة الثالثة على التوالي حينما دعا الشعب للذهاب والإعتصام أمام وزارة الدفاع، وصورت هذه المظاهرات جميع أجهزة مخابرات العالم، ليكون هناك يقين بأن الشعب هو من ذهب للجيش، ولم ينقلب الجيش على حكم مرسي.

وتابع عكاشة، أنه لولا نزول الشعب عند وزارة الدفاع، لما كان الرئيس السيسي استطاع أن يعزل محمد مرسي، وبعد ذلك يضربوني بالجزمة وأحارب في بيتي ومالي وعيالي. –

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.