الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

أطباء المطرية يقدمون استقالات جماعية مسببة بعد واقعة الإعتداء .

أعلن أطباء مستشفى المطرية، تقديم استقالات جماعية مسببة إلى مجلس النقابة العامة للأطباء لتقديمها إلى وزير الصحة، فى حال عدم التحقيق مع أمناء الشرطة المعتدين على الأطباء، مؤكدين انتظارهم لقرارات الجمعية العمومية غير العادية للأطباء المقرر عقدها 12 فبراير الجارى بدار الحكمة.
وقرر أطباء مستشفى المطرية، حسب بيان إعلامي لهم منذ قليل، نشره الموقع الرسمي لنقابة الأطباء، عودة استقبال وطوارئ المستشفى فى ظل التأمين المتواجد بالمستشفى، وذلك رغم عدم حصولهم على جميع حقوقهم المنتقصة بعدم صدور قرار ضبط وإحضار المتهمين معهم حتى الآن.
وقال الأطباء، إنهم لن يفوتوا الفرصة على من يحاول بث الوقيعة بين الأطباء وبين المواطن المصرى، مؤكدين أنهم يحترموا القانون والعدالة التى لم تطبق على منتهكيها.
وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، أمر أمس، بفتح مستشفى المطرية العام لتقديم خدماته الصحية والعلاجية للمواطنين، كما أمر بسرعة التحقيق فى واقعة غلق المستشفى، وصولا إلى المتسبب فى ذلك، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من تثبت مسئوليته عن تعطيل المرافق العام عن أداء خدماته للمواطنين.
وأكد بيان النائب العام أن امتناع القائمين على المستشفى عن تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين يمثل جريمة قائمة دستوريا ويعاقب عليها قانونيا لما كفله الدستور المصرى للمواطنين من الحق فى الرعاية الصحية المتكاملة.

شاهد أيضاً

كلاكيت ثاني مرة داخل محافظة المنيا : الاعتداء على منازل قرية الكوم الأحمر بسبب كنيسة

لم ينتهى المصريين من وقائع الفتنة الطائفية التى حدثت بقرية الفواخر بمحافظة المنيا والتى تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.