السبت , أكتوبر 1 2022

فضيحة القومسيون الطبى بالمنيا .

المنيا : علاء سليمان
فى واقعة محزنة تكشف فساد قائم على أرض محافظة المنيا حيث كشف ناظم أمين مدير عام التنظيم والادارة بالمنيا، اليوم ، عن أن اللجنة المنوطة بفحص شهادات ذووي الاحتياجات الخاصة المرشحين للتعيين في المسابقة التي أعلنت عنها هيئة التنظيم والإدارة، اكتشفت قيام القومسيون الطبي التابع للتأمين الصحي بالمنيا بتزوير العديد من الشهادات لأشخاص أسوياء على أنهم من ذوي الإعاقة.
وقال ناظم أمين مدير عام التنظيم والإدارة بالمنيا: إن الجهاز المركزي للتنظيم والادارة بالمنيا كان قد أعلن عن مسابقة منذ عام تقريبا لذووي الاحتياجات الخاصة وقام بوضع الشروط، وكان من بينها تقديم شهادة من القومسيون الطبي تثبت أن المتقدم من ذوي الإعاقة، وبناء عليه تلقينا طلبات من المتقدمين.
وأضاف مدير التنظيم والإدارة بالمنيا، أنه بمجرد انتهاء موعد التقديم للمسابقة قمنا بفحص جميع أوراق المتقدمين وتسليم المرشحين الذين تنطبق عليهم الشروط للجهاز، وتم تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام للمحافظة لفحص الأوراق، وخاصة التأكد من شهادات القومسيون الطبي التي تثبت أنهم من ذوي الإعاقة.
وأوضح مدير التنظيم والادارة بالمنيا، أنه أثناء فحص اللجنة تبين وجود شهادات صادرة من القومسيون الطبي لأشخاص أسوياء علي أنهم من ذوي الإعاقة ومازالت اللجنة تقوم بفحص باقي الأوراق حتي الآن ومراجعتها.

شاهد أيضاً

بوليفير يطالب شرطة الخيالة بالقبض على مؤسس جماعة يمينية يتوعد زوجته بالاعتداء الجنسي

كتبت ـ أمل فرج طالب زعيم حزب المحافظين الفائز بيير بوليفير شرطة الخيالة الكندية بالاطلاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *