الجمعة , سبتمبر 30 2022
أخبار عاجلة

بالفيديو: الناجى الوحيد من أبشع جريمة بالسعودية يروى تفاصيل ما حدث .

روى ناج من مجزرة المعلمين المأساوية التي وقعت بمكتب تعليم الداير في جازان السعودية، تفاصيل لحظات الرعب التي عاشها المعلمين في المجزرة التي راح ضحيتها 7 قتلى على يد زميلهم.
وقال المعلم ويدعى جابر المالكي “كنا في الدور الثالث للمبنى، وفجأة سمعنا إطلاق نار كثيف، وبادرنا لحظتها بفتح النوافذ من جميع الجهات، لكننا لم نشاهد شيئًا، وقمنا بفتح باب المكتب لاستطلاع الأمر، وحينما تأكدنا أن الصوت صادر من الدور الثاني، قام أحدنا بالنزول من الدرج، فشاهده القاتل فأطلق الرصاص عليه، وشاهدناه وقت سقوطه على الدرج مقتولًا”، بحسب ما نقلته عنه صحيفة “الحياة” اللندنية، اليوم الأحد.

وأضاف: “عدنا بسرعة إلى المكتب، وأغلقنا الباب الذي لم يكن له مفتاح، وقمنا بتسنيده لاحتمال صعود القاتل إلينا، وكنا نتشهد، وكان أحد زملائنا قد صعد إلى السطح وأغلق بابه، وكان يراقب القاتل حتى خروجه من المبنى وركوبه سيارة بيضاء اللون، وحينها جاء إلينا ليخبرنا بأنه غادر المبنى”.
وواصل المعلم حديثه، قائلا: “عند نزولنا لمعاينة ما حدث، وجدنا شخصًا مصابًا، وآخر مقتولًا في الدور الأول، وعند نزولنا إلى الدور الأرضي برفقة أحد المصابين، شاهدنا أحد المعلمين مصابًا، والبقية متوفّين، وأبلغنا المستشفى بإصابة الشخص”.

وتعود تفاصيل الحادث عندما قام معلم بإحدى مدارس مركز الدائر التابع لمنطقة جازان بإقتحام مكتب التعليم بالدائر حاملاٌ رشاش ودخل الى مكتب وأطلق النار على مشرفي وموظفي المكتب.

شاهد أيضاً

تعرف قيمة الزيادة في مختلف مقاطعات كندا بعد قفزة الارتفاعات في أسعار البنزين

كتبت ـ أمل فرج شهدت بعض المقاطعات الكندية قفزة قياسية في أسعار البنزين، خلال تعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *